بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طاولة الأخضر تواصل تألقها في تونس

طباعة مقالة

  0 285  

البراعم يحرزون البرونز عقب تخطيهم للجزائر..

طاولة الأخضر تواصل تألقها في تونس





مكة الآن -مشاري الزهراني :

واصل المنتخب السعودي لكرة الطاولة تألقه خلال منافسات البطولة العربية الخامسة والعشرين لكرة الطاولة والمقامة حاليا في مدينة الحمامات التونسية، فقد نجح المنتخب السعودي الأول لكرة الطاولة من تخطي عقبة المنتخب الليبي، ليتصدر المجموعة بثلاثة انتصارات متتالية، ويتأهل لملاقاة المنتخب القطري في الدور النصف نهائي، في مباراة يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والندية، نظرا لطبيعة التنافس والرغبة في اثبات الأفضلية بين المنتخبين في السنوات القليلة الماضية.
الأخضر يواجه البحرين في نهائي الشباب
وفي فئة الشباب تحت (21) سنة، نجح المنتخب السعودي المكون من الثلاثي المميز علي الخضراوي وعبد العزيز بو شليبي ومحمد الشريف من خطف البطاقة المؤهلة للمباراة الختامية، والتي ستجمعه مساء اليوم بالمنتخب البحريني في ديربي خليجي مثير.
البرونز من نصيب براعم الأخضر
فيما تمكن منتخب براعم كرة الطاولة من خطف الميدالية البرونزية، عقب حلوله في المركز الثالث، بتفوقه على المنتخب الجزائري بثلاثة أشواط مقابل واحد.
يذكر بأن منتخب البراعم يضم اللاعبين: خالد الشريف، سالم السويلم، فهد القرني، خالد الحربي، فيما يشرف على المنتخب إداريا عماد النامي، وفنيا أحمد اليحيا.
السليم: استعداداتنا مميزة ونبحث عن الذهب
من ناحيته، أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم بأن استعدادات المنتخب السعودي للمشاركة في البطولة العربية الـ (25) بتونس كانت مميزة جدا، من خلال إقامة عدة معسكرات داخلية، وأخرى خارجية في الصين والمجر، مبينا بأن المستويات الرائعة التي يقدمها لاعبو المنتخب السعودي بمختلف فئاته منذ انطلاق البطولة هو مؤشر هام على نجاح الخطط الموضوعة لتطوير اللاعب السعودي والوصول به إلى المستوى الذي يؤهله للمنافسة على المستوى القاري والدولي.
وأضاف: ” تملك كرة الطاولة السعودية مواهب واعدة جدا، واحتكاكها مع لاعبي الخبرة في المعسكرات الخارجية والبطولات المختلفة، سيساعدها على التطور السريع، وتحقيق العديد من الإنجازات التي تسجل باسم الوطن في مختلف البطولات الخارجية “.
وتمنى السليم في ختام حديثه أن يحالف الحظ لاعبي المنتخب السعودي لتحقيق أكبر عدد من الميداليات الملونة، والذهبية على وجه التحديد، مؤكدا بأن هذه المشاركة هي احدى مراحل الخطط المستقبلية الموضوعة لكرة الطاولة السعودية من أجل الوصول بها للعالمية.

1 2 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/283322.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com