بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمانة والمرور يناقشان مشروع مواقف السيارات التأجيرية بمكة

طباعة مقالة

  0 156  

الأمانة والمرور يناقشان مشروع مواقف السيارات التأجيرية بمكة





مكة الآن - شاكر الحارثي:

عقد معالي أمين العاصمه المقدسة الدكتور اسامة بن فضل البار بمكتبه مؤخرا اجتماعاً تنسيقياً مع سعادة مدير عام المرور اللواء عبدالله حسن الزهراني ، وذلك لمناقشة مشروع تطوير وتأجير وإدارة وتشغيل مواقف السيارات على الشوارع التابعة لأمانة العاصمه المقدسه .

وقد رحب معاليه في بداية الاجتماع بسعادة مدير عام المرور وصحبه الكرام ، ثم بدأ في مناقشة مواضيع الاجتماع ، حيث ناقش مشروع مواقف السيارات الذي تنفذه الامانة حاليا في شوارع مكة المكرمة والذي انتهت مرحلته الاولى ، إضافة الى بحث عدد من المواضيع والتنسيق حول الأعمال المشتركة بين الجهازين وسبل تنفيذها على الوجه الأكمل ، ثم اطلع معاليه والمجتمعون على عرض مرئي للمشروع وامكتنياته وأهميته ، وقد أبدى سعادة اللواء الزهراني اعجابه بالمشروع واهميته وما سيشكله من نقلة تطويرية كبرى .

وقد أشاد معاليه بادارة المرور ومنسوبيها في تنظيم شوارع مكة المكرمة وتعاونها مع مشاريع وخدمات الامانة وباهتمام مباشر من مدير عام المرور بتطوير العاصمه المقدسه ، مؤكدا بأن الامانه لن تتوانى عن تقديم الدعم الكامل في كل ما يتعلق بالانظمة المرورية ، لافتا في ذات الوقت الى أهمية الشراكه بين الجهازين والتعاون والتنسيق لانجاح هذه الخدمات .

حضر الاجتماع العميد الدكتور باسم أمين البدري مدير مرور مكة اللمكرمة ، والمهندس هشام عبد الرحمن شلي مدير عام الحدائق وعمارة البيئة المهندس رائد مؤمنة مدير ادارة التجميل والانسنة المشرف على المشروع .

وأكد البار في نهاية الاجتماع على أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات التنسيقية التشاورية التي تساهم في تقديم خدمات مدروسة ومنظمة تعمل على راحة المواطنين والمقيمين وضيوف بيت الله الحرام .

وقدم معاليه شكرة لسادة مدير عام المرور وزملاءه على تعاونهم الجاد لتذليل العقبات وشعورهم الحقيقي بالمسؤولية المشتركة.

DSC_3259 DSC_3261 DSC_3262 DSC_3264 DSC_3265 DSC_3266

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/283201.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com