بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جود النسائية وكنف الصحية توقعان اتفاقية تعاون لصالح الايتام

طباعة مقالة

  0 202  

جود النسائية وكنف الصحية توقعان اتفاقية تعاون لصالح الايتام





مكة الآن -مشاري الزهراني :

وقعت جمعية جود النسائية اتفاقية تعاون مشترك بحضورأ. الجوهرة المنقور رئيسة مجلس إدارة جمعية جود النسائية الخيرية والدكتور أحمد العلي عضو مجلس إدارة كنف والذي حضر نيابة عن رئيس مجلس إدارة جمعية كنف الخيرية أ. محمد الفراج مؤخراً بالدمام اتفاقية تعاون مشترك لصالح الأيتام والأرامل تقوم من خلاله بالكفالة الصحية لهم عن طريق التأمين الطبي ايماناً منها بأهمية الشراكة المجتمعية باعتبارها عاملاً مهماً في عملية تنمية المجتمع، وركيزة أساسية لنموه وتطوره ولذلك أولت جمعية جود جل اهتمامها بهذا الجانب وسعت لفتح أبواب فرص التعاون المختلفة مع العديد من الجهات المختصة ومنها ما هو متعلق بالجانب الصحي , وايضأً أن أحد أهداف وبرامج جود النسائية رعاية وتغطية احتياجات أيتام مدينة الدمام وضواحيها . والجدير بالذكر أن لجنة كافل اليتيم لها 24 عام منذ تأسست عام 1415 هـ وبدأت عملها برعاية 50 يتيم ويتيمة حتى وصل في أخر احصائية لهذا العام 735 يتيم ويتيمة.
من جانبها أشارت المنقور أن لجنة كافل اليتيم من أقدم اللجان بالجمعية وتسعى باستمرار دائم في البحث عما يساعد الأيتام وأمهاتهم في تخطي العقبات والمشاكل التي قد تواجههم ومن ضمنها المشاكل الصحية، واليوم بفضل الله سعدنا بتوقيع هذه الاتفاقية التي تؤمن لأيتامنا الرعاية الصحية عن طريق توفير التأمين الطبي لهم من خلال جمعية كنف المتخصصة في هذا الشأن وسيكون عدد المستفيدين 262 من ايتام الجمعية.
وقد أثنى الدكتور احمد العلي على جهود جمعية جود الملموسة وقال بأن الاتفاقية الموقعة اليوم ستفتح بإذن الله آفاق وقنوات جديدة للعمل الخيري للجمعيتين وذكر بأن جمعية كنف تخصصية بحته في مجال التأمين الطبي للمستفيدين وتعمل بشكل احترافي ومؤسساتي وتسعى للاستدامة من خلال خطط وبرامج تمويلية مدروسة.
حضر التوقيع كل من أ.خالد فؤاد القصيبي المدير التنفيذي بجمعية كنف وأ. أنيسة الدوسري مشرفة لجنة كافل اليتيم بجمعية جود. وأفاد القصيبي بأن برنامج التأمين الطبي بدأ في تاريخ 1/1 / 2016 م وتم تغطية حتى الأن 4000يتيم وأرملة ولله الحمد.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/282919.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com