بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

شرطة الرياض تكشف لغز جريمة قتل الفيصلية.. القاتل أحرق مكان الجريمة لإبعاد الشبهات عنه

طباعة مقالة

  0 305  

شرطة الرياض تكشف لغز جريمة قتل الفيصلية.. القاتل أحرق مكان الجريمة لإبعاد الشبهات عنه





مكة الآن - متابعات :

كشف شرطة منطقة الرياض لغز العثور على عامل من الجنسية الهندية مقتولاً بعدة طعنات داخل مستودع للسجاد بحي الفيصلية، وذلك بعد مباشرة العمليات المشتركة حريقاً داخل المستودع.

وأوضحت الشرطة أن فرق الدفاع المدني كانت باشرت حريقاً بأحد مستودعات السجاد بحي الفيصلية، وعُثر على جثة محترقة بالموقع، فتم إبلاغ مركز شرطة الفيصلية والخالدية بالواقعة حيث انتقل فريق التحقيق وخبراء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي للموقع، وأسفرت التحقيقات أن الجثة تعود لعامل هندي في العقد الخامس من العمر.

وأضافت أنه تبين من خلال الفحص الظاهري للجثة وجود عدة طعنات نافذة، وعليه تم الشروع في إجراءات التحقيق والتقصي حول الأمر، فتم الاشتباه في أحد العاملين بالمستودع من نفس جنسية الضحية، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما.

وأبانت أنه بالتحقيق مع العامل اعترف بارتكابه جريمة القتل بسبب احتجاز المجني عليه لجواز سفره مقابل مبلغ مالي له في ذمته، موضحاً أنه بحث عن الجواز ولم يجده، ووجد مبلغ 3 آلاف ريال فقام بالاستيلاء عليها، ومن ثم أحرق المستودع لطمس معالم جريمته.

وأضافت الشرطة أنه تم إيقاف الجاني وتحريز السكين المستخدمة في الجريمة والتي عثر عليها بمقر سكن الجاني، وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/282680.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com