بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الجمارك السعودية تقيم معرضاً توعوياً في مهرجان صيف الباحة 1437هـ

طباعة مقالة

  0 138  

الجمارك السعودية تقيم معرضاً توعوياً في مهرجان صيف الباحة 1437هـ





مكة الآن – مشاري الزهراني :

تشارك الجمارك السعودية في مهرجان صيف الباحة لعام 1437هـ “باحة الكادي .. مصيف بلادي 37″، في متنزه غابة رغدان بمدينة الباحة, الذي بدأت فعالياته برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
وتتمثل مشاركة الجمارك السعودية في المهرجان من خلال إقامة معرض توعوي عن أضرار الممنوعات التي تكافح تهريبها الجمارك السعودية, التي كشفت وأطاحت بالكثير من حيل وطرق التهريب إلى داخل المملكة, وتعكس صور الضبطيات من المخدرات والسلع الممنوعة والمغشوشة والمقلدة وغيرها في أروقة الجناح إلى دلائل مهنية واحترافية عالية ولتصبح شواهد رضا واطمئنان يفخر بها الوطن والمواطن وتسهم في رفع درجة الوعي بأخطارها, بالإضافة إلى التعريف بالجهود الكبيرة التي تقدمها الجمارك السعودية في مجال مكافحة الغش التجاري والتقليد وحماية حقوق الملكية الفكرية .
الجدير بالذكر أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات من قبل الجمارك السعودية تأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها وامتداداً لمشاركاتها الدائمة في معظم المهرجانات والفعاليات الاجتماعية في جميع أرجاء الوطن.
 5 6

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/282543.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com