بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اليوم .. افتتاح البطولة الخليجية الـ (26) للسباحة بالدمام

طباعة مقالة

  0 400  

تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف..

اليوم .. افتتاح البطولة الخليجية الـ (26) للسباحة بالدمام





مكة الآن – مشاري الزهراني :

نيابة عن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، يرعى الأمير عبدالعزيز بن فهد عند الساعة الرابعة من مساء اليوم الأربعاء، حفل افتتاح البطولة الخليجية الـ (26) للسباحة، والتي تقام على مسبح الهيئة العامة للرياضة بالدمام، بمشاركة (5) منتخبات خليجية، هي: السعودية، البحرين، الامارات، عمان، وقطر.

وتنطلق عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الاربعاء منافسات البطولة التي تستمر حتى السبت المقبل ، من خلال إقامة سباقات التصفيات الأولية، قبل أن تستكمل باقي السباقات خلال الفترة المسائية ابتداء من الساعة الرابعة مساء وذلك عقب الانتهاء من حفل الافتتاح الرسمي.

وكان وصول بعثات المنتخبات المشاركة قد اكتمل صباح أمس الثلاثاء، بوصول منتخبي البحرين وقطر، حيث وصل المنتخب البحريني عبر جسر الملك فهد الدولي، فيما كان وصول المنتخب القطري عبر مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

رئيس اتحاد اللعبة يتفقد إستعدادات البطولة

تفقد رئيس الاتحاد السعودي للعبة الأمير عبدالعزيز بن فهد أخر استعدادات البطولة، وحضر البروفة النهائية لحفل الإفتتاح بمعية مدير البطولة فيصل العبدالهادي، والأمين العام محمد الغامدي، كما زار جميع مقرات اللجان الفنية والتنظيمية، وبعض تدريبات الفرق المشاركة، وقدم لهم خالص التحايا والترحيب طيلة تواجدهم في السعودية .

الاجتماع الفني للبطولة

أقامت اللجنة الفنية للبطولة برئاسة القطري علي الجابر إجتماعها الفني الأول بحضور أعضاء اللجنة، جاسم الغريب، عبدالله الزحمي، طارق جمعة، عبدالمنعم علوي، واداريي ومدربي المنتخبات، وتم خلالها وضع الخطة الفنية وتوزيع السباقات ومراجعة اللوائح المتعلقة بالبطولة.

يذكر أن صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام قد شهد خلال الأيام التي سبقت البطولة عملاً دؤوباً من قبل كافة اللجان العاملة، رغبة من الجميع في ظهور البطولة بالمظهر الذي يتناسب مع حجم السعودية ومكانتها الكبيرة، حيث يتوقع أن تشهد البطولة التي تستمر حتى السبت المقبل تنافسا كبيرا جدا بين كافة المنتخبات الخليجية المشاركة.

توزيع اللجان

ضمت قائمة اللجنة المنظمة للبطولة فيصل العبدالهادي مديراً للبطولة، ومحمد الغامدي مساعدا، وضمت اللجنة التنفيذية يوسف بشير وأمين الطريفي، واللجنة الفنية عبدالعزيز العامر وفهد الشعيفي، فيما ترأس السكرتارية نبيل المشعل، وترأس لجنة الافتتاح والتتويج محمد سراج، وترأس اللجنة الاعلامية فهد البطاح، ولجنة الملاعب عبداللطيف الذكري، والاستقبال والمواصلات ريان الملا.

الرياضية السعودية تزور مقر البطولة

زار وفد القناة الرياضية السعودية ممثلاً في رئيس تحرير برنامج “صباح الرياضية” بندر الفليت، والإعلاميتين سندس محمد، وريهام علي، مقر اقامة البطولة في الصالة، وتجولوا في مقر الادارة والمركز الإعلامي للبطولة، للإطلاع على أخر التجهيزات المتعلقة بالبطولة التي تحظى بتغطية اعلامية واسعة في وسائل الإعلام السعودية والخليجية.

_ADA2097

_ADA2107

_ADA2111

_ADA2114

_ADA2131

_ADA2156

_ADA2171

c0f98713-c4d4-4400-946f-08c7835f9fe2_44-33-7

بطولة الخليج 26

_ADA2171

_ADA2107

_ADA2124

_ADA2114

_ADA2094

_ADA2116

_ADA2124

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/282430.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com