بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

320 متطوعاً يديرون أكبر مهرجان للزواج ويساهمون في “إسعاد” 1400 شاب وفتاة

طباعة مقالة

  0 137  

جمعية الزواج بجدة أكدت بأن بصماتهم كانت واضحة في إنجاحه

320 متطوعاً يديرون أكبر مهرجان للزواج ويساهمون في “إسعاد” 1400 شاب وفتاة





مكة الآن - شاكر الحارثي:

حظي مهرجان فرح جدة والذي نظمته الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة بتواجد 320 متطوع شاركوا في لجانه المختلفة وساهموا في إنجاح تنظيم أكبر مهرجان للزواج الجماعي على مستوى المملكة لزفاف 1400 شاباً وفتاة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وبتشريف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة الاستاذ أحمد بن صالح آل سلطان العمري عن سعادته بمشاركة المتطوعين في تنظيم فرح جدة، مقدماً شكره لجميع المتطوعين الذين أسهموا في إظهار المهرجان بامظهر اللائق بهذه المناسبة والذي ساهم في إنجاح هذا المهرجان.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية بأن اللجنة المنظمة لمهرجان فرح جدة جندت كل إمكانياتها، مشيداً بتفاعل أعضاء اللجان الذين قاموا بكافة مهامهم على الوجه المطلوب لإخراج المهرجان في أبهى حلة والحمد لله.
وبين ال سلطان، بأن جميع المتطوعين والعاملين في اللجان كان لهم دوراً كبيراً في تنظيمه المهرجان ووضع بصمتهم الواضحة في إنجاحه، مؤكداً بأن الشباب أثبتوا حبهم وعشقهم للعمل التطوعي في شتى المجالات الأمر الذي يدل على الأصالة وحسن الأخلاق والتربية الحسنة.
وأضاف بأن الجمعية تميزت بما حققته من خلال مسيرة حفلات الزفاف الجماعية في تكوين أسر مستقرة صالحة تنعم بالراحة والرخاء والأمن والأمان بإذن الله، مؤكداً بأن الجمعية تعتز بالتعاون المشترك بينها وبين رجال الأعمال والقطاع الخاص من أجل مساعدة الشباب والفتيات على الزواج، لاسيما أن العمل الاجتماعي هو عمل تكاملي يتطلب تكاتف الجهود لخدمة المجتمع وأفراده.
وقدم ال سلطان، التهنئة للعرسان لمشاركتهم في هذا الزفاف، سائلاً الله تعالى أن يوفقهم في حياتهم الأسرية الجديدة وأن يجعل حياتهم مستقرة سعيدة يسودها الحب والمودة والأمان، وأن يرزقهم الذرية الصالحة، وأن يجعلهم أعضاء فاعلين في مجتمعهم بإذن الله تعالى.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة لرعايته لهذه الفعالية ولصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة لتشريفه للحفل الذي أدخل السعادة على 1400 شاب وفتاة، مؤكداً أنه ليس بمستغرب على ولاة الأمر هذه الرعاية وهذا الاهتمام بأبنائهم وبناتهم فقد عودونا كل عام على وقفاتهم الخيرة ودعمهم المتواصل لبرامج وأنشطة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة.
يذكر بأن الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة تُعد جمعية رائدة تعمل باحترافية وابتكار لتيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة، وتنطلق أعمالها للمساهمة في تيسير الزواج والمساهمة في تأسيس حياة زوجية مستقرة من خلال شراكات فعالة وفريق عمل متميز.

2 3 4 5 6 7

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/282346.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com