بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

التموين يدشن صالة ضيافة عالمية بمفهوم جديد لمسافري مطار الملك خالد الدولي  …

طباعة مقالة

  0 233  

التموين يدشن صالة ضيافة عالمية بمفهوم جديد لمسافري مطار الملك خالد الدولي  …





مكة الآن - شاكر الحارثى :

أطلقت شركة الخطوط  السعودية للتموين خدمات صالة ‏Wellcome Lounge التي تم تدشينها في صالة السفر الثانية  بمطار الملك خالد الدولي بالرياض بحضور عدد من المسؤولين التنفيذيين بالهيئة العامة للطيران المدني وادارة مطار الملك خالد الدولي وشركة الخطوط السعودية للتموين،  ضمن خطة توسيع الأعمال وتعزيز  التنافسية وتنويع الخدمات المقدمة للمسافرين الكرام  . حيث توفر  Wellcome Lounge  الممتدة على مساحة 1200 متر مربع  باقة متكاملة من الخدمات التي تُناسب كافة الشرائح من المسافرين  ولمختلف الرحلات والوِجهات وذلك من خلال خمس مناطق للخدمة  تسعى الشركة بموجبها الى ترجمة كرم الضيافة و تقديم مفهوم جديد لخدمات الترانزيت ليشمل جميع فئات المسافرين على مختلف الدرجات من الدرجة الاولى والأعمال بالاضافة الى الدرجة السياحية لمختلف شركات الطيران.

 

ومن جهته اشاد سعادة المهندس طارق العبدالجبار مساعد نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للمطارات الداخلية بجهود شركة الخطوط السعودية للتموين وحرصها على تقديم خدمات متكامله على اعلى المستويات من الجودة والرقي وخصوصا خدمات صالات المسافرين والتي تاتي ضمن اطار المشروعات والخطط التطويرية التي توليها الهيئة العامة للطيران المدني اهتمامها والتي من شانها رفع مستوى وكفاءة الخدمات في جميع مطارات المملكة.

 

وأضاف مدير عام مطار الملك خالد الدولى سعادة الاستاذ عبدالعزيز ابو حربة بان مطار الملك خالد يهدف من خلال صالاته الجديدة إلى إعطاء مفهوم تعريفى جديد لراحة المسافرين بهدف الدخول وبقوة الى مستوى التنافسية  العالمية في تقديم الخدمات لمرتادي المطار.

 

من جانب آخر، صرح الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين وجدي بن محمد الغبّان أن  شركة  “التموين” تعتمد في استراتيجياتها تعزيز دورها كشركة وطنية في تحقيق رؤية المملكة 2030 والمساهمة في تعزيز استراتيجيات الهيئة العامة للطيران المدني عن طريق تنويع مصادر الدخل، واستغلال الموقع الجغرافي الفريد للمملكة للربط بين الشرق والغرب وتوافر المطارات الدولية العملاقة، ومن ثم جعل مطارات المملكة الدولية مطارات محورية لحركة الترانزيت، وهو ما يعني أن تصل تلك الحركة إلى حدود من 40% إلى 50% من إجمالي حركة المطار. وهذا يلزمنا بتوفير جميع وسائل الراحة والخدمات المطلوبة للراكب بمستوى عالمي وبأسعار تنافسية، معتمدين على مجموعة منتقاة ومؤهلة ومدربة على أعلى مستوى من شبابنا السعودي الواعد من كلا الجنسين. فالمملكة دولة كبرى على المستوى الدولي وتشغل مكانها اللائق في مجموعة الدول العشرين الكبرى والدولة رقم 13 في وسع المساحة على مستوى العالم، وقبل ذلك هي مقر الحرمين الشريفين ومهبط الرسالة.

هذا وتحرص شركة التموين في جميع خططها على مراعاة الارتقاء بمستوى خدماتها  لتلبية احتياجات العملاء، مع الحرص في تصميم وتنفيذ  جميع مشاريعها ومن بينها الصالة الجديدة ، على مواكبة المظهر العصري والحضاري  بما يتماشى وخطط الهيئة العامة للطيران المدني لتطوير مطارات المملكة مع مراعاة البُعد البيئي والالتزام التام بكافة الاشتراطات فيما يخص جودة الخدمة في مراحل التصميم والانشاء والتجهيز.

 

واوضح المدير العام لقطاع الضيافة، طلال الطعيمي،  أن المناطق الخمس التي ستتوسع الشركة في تقديم  خدمات الضيافة بها تنطلق فكرتها الرئيسية من تراثنا العريق في كرم الضيافة حيث تشمل منطقة الاستقبال wellcome ، منطقة المشروباتdrink well ، منطقة المأكولات eat well منطقة الاسترخاء refresh well  و منطقة النوم لركاب الترانزيت sleep well والتي تتاح لجميع المسافرين من مطار الملك خالد الدولي مقابل رسوم تنافسية مشجعة. واشار الطعيمي إلى أن ادارة الضيافة بشركة التموين تهدف من خلال صالتها الجديدة إلى إعطاء مفهوم وتعريف جديد ومتكامل لخدمة الترانزيت في مطارات المملكة حيث سيتم الاعلان قريبا عن توفير صالات Wellcome Lounge في مطارات اخرى بالمملكة.

 

وهكذا تساهم شركة التموين بدورها الحيوي والخدمي المتميز، كحلقة في المنظومة المتكاملة للطيران المدني والنقل الجوي السعودي، والذي هو بحق أحد أهم قاطرات التنمية في هذا البلد الأمين.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/282299.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com