بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“الشراكة من أجل تحول فعال” عنواناً لمنتدى جدة للموارد البشرية 2016م

طباعة مقالة

  0 185  

يناقش دور القطاع الخاص في تبني رؤية المملكة 2030

“الشراكة من أجل تحول فعال” عنواناً لمنتدى جدة للموارد البشرية 2016م





مكة الآن - شاكر الحارثى :

أعلنت الأمانة العامة لمنتدى جدة للموارد البشرية 2016م عن عقد جلسات المنتدى في دورته الثامنة تحت عنوان “الشراكة من أجل تحول فعال” بهدف مناقشة دور القطاع الخاص وغير الربحي في المشاركة في تبني رؤية المملكة 2030م وتفعيلها بما يضمن تحقيقها بنجاح وفاعلية، وذلك بدءً من يوم الأحد 29 محرم المقبل ولمدة 4 أيام (30 أكتوبر -2 نوفمبر 2016م) بفندق جدة هيلتون.
وأوضح رئيس المنتدى الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة بأن المنتدى الذي تنظمه لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة والمهاد العربية للتميز سيعمل على إبراز دور شراكة القطاع الخاص وغير الربحي في تنمية العنصر البشري في برنامج التحول الوطني، مبيناً بأن المنتدى يهدف في دورته الحالية لتوضيح المبادرات الاستراتيجية المطلوبة من القطاع الخاص للمشاركة في برنامج التحول الوطني وإبراز الدور المأمول من القطاع الخاص وغير الربحي لتحقيق رؤية المملكة 2030م ومناقشة الأثر الاقتصادي على قطاع الأعمال في الفترة القادمة ورفع الوعي للخبرات المحلية من خلال عرض تجارب عالمية حققت رؤية ناجحة فضلاً عن عرض تجارب محلية ودولية في هذا المضمار.
وأوضح د. أبوركبة بأن المنتدى عزز في نسخه الماضية لبناء الشراكة الإستراتيجية بين القطاع العام والخاص، وحظي منذ أن بدأ تنظيمه بخطوات ريادية متميزة حيث شارك في فعالياته أبرز قادة المنظمات العالمية أمثال البنك الدولي ومنظمة العمل الدولية وعدد من الشركات والخبراء والمختصين في الموارد البشرية محلياً ودولياً. وكما عزز ضرورة بناء التركيز على العنصر البشري وخاصة الكفاءات الوطنية كأداة أساسية لمواجهة تطورات وتحديات عصر الأعمال الحديث، وتطوير بيئة العمل لمواكبة التغيرات الجديدة ورفع التنافسية وزيادة الإنتاجية.
يذكر بأن منتدى جدة للموارد البشرية يعد أكبر منتدى للموارد البشرية في المملكة العربية السعودية يقُام سنوياً ويناقش أهم القضايا التي تهم التوطين والموارد البشرية في سوق العمل السعودي ويستعرض أفضل تطبيقات الموارد البشرية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/282228.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com