بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الحربي يرعى تدشين مشروع قادر بمدرسة ابن رشد الثانوية بمكة

طباعة مقالة

  0 231  

الحربي يرعى تدشين مشروع قادر بمدرسة ابن رشد الثانوية بمكة





مكة الآن - شاكر الحارثي :

رعى سعادة مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور طلال الحربي أولى الورش العملية لمشروع (قادر) التطوعي والمنفذة في نادي مدرسة الحي بثانوية ابن رشد ببحرة ؛ حيث حضر سعادته فعاليات الورشة وتفاعل مع مشاركات الطلاب بالتعليق والتوجيه والتحفيز؛ وحثهم على استغلال أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وأضاف بأنهم في هذه الورشة يؤدون أعمالا جليلة لخدمة دينهم ووطنهم ويكتسبون من خلالها مهارات ومعارف جديدة ونافعة تصقل مواهبهم وتنمي مداركهم وتكسبهم القوة.

رافقه خلال ذلك سعادة الدكتور سعيد المبعوث المستشار التعليمي ومدير إدارة النشاط الطلابي ، والاعلامي سعود الثبيتي رئيس مجلس إدارة صحيفة غرب والدكتور منصور الجهني القائد التربوي ونائب رئيس اللجنة المحلية للتنمية الاجتماعية ببحرة المجاهدين .

الجدير بالذكر أن مشروع قادر هو مشروع تطوعي دشنه سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد الحارثي بحضور محافظ محافظة بحرة سعادة الأستاذ خالد البقمي تنفذه شركة أروقة الدولية بالشراكة مع الإدارة العامة لتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في مكتب التعليم بمحافظة بحرة ؛ ويهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مليون متطوع عبر ورش عمل تحفيزية لطلاب المرحلة الثانوية لتعزيز ثقافة العطاء بمجموعة من الأعمال التطوعية داخل مدارس بحرة .

يستهدف المشروع 360 طالباً للقيام بـ 60 مبادرة تطوعية من خلال 252 ساعة تطوعية بدعم استراتيجي من شركة الطوب الأحمر السعودي وبالتعاون مع الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بأمارة منطقة مكة المكرمة (ثروة) .

ونحن إذ نثمن لسعادة الدكتور طلال الحربي رعايته وتشريفه الورشة الافتتاحية لنؤكد أن تزايد الطلب على الخدمات الاجتماعية نوعا وكما أصبح يشكل تحديا أمام الحكومات مما يدعو لوجود جهات مساندة للنظام الرسمي لاسيما وأن الهيئات التطوعية لها الأفضلية على الهيئات الرسمية لخلوها من التعقيد وانتفاء البيروقراطية وجودة الأداء التطوعي ومرونته وسرعة اتخاذ القرار فيه .
كما أن العمل التطوعي يزيد من لحمة التماسك الوطني ويحقق مطالب التنمية .

كما لا يفوتنا أن نتقدم بجزيل الشكر و وافر الامتنان لسعادة الدكتور سعيد المبعوث المستشار التعليمي ومدير إدارة النشاط الطلابي على تواصله الدائم معنا وتذليله كافة العقبات التي تواجهنا ودعمه اللامحدود ونثمن لسعادته توجيهاته الهادفة لتطوير الأداء وتحسين الكفاءة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/281481.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com