بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الدكتور “منصور ابو راس” عميداً لكلية الآداب والعلوم الإنسانية

طباعة مقالة

  0 292  

الدكتور “منصور ابو راس” عميداً لكلية الآداب والعلوم الإنسانية





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

بناء على موافقة وزير التعليم أصدر مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور / عبدالله محمد الزهراني ، قراراً يقتضي بتعيين سعادة الدكتور / منصور بن سعيد ابو راس ، الاستاذ المشارك بالجامعة عميداً لكلية الآداب والعلوم الانسانية بالجامعة .

ويُعد الدكتور / منصور ، من كفاءات الجامعة المميزون علماً وخلقاً وخبرة ادارية وتربوية ، حيث سبق له العمل في كلية العلوم والآداب بمحافظة بلجرشي ، ورئيس قسم اللغة العربية بالكلية نفسها ، ووكيل الكلية للشؤون الادارية ، ووكيل الكلية للشؤون الاكاديمية ، ورئيس قسم اللغة العربية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بمقر جامعة الباحة ، اضافة الى رئاسة وعضوية عدد من اللجان الادارية والتربوية ، كما انه درس اللغة الانجليزية في مدينة برايتون البريطانية .

وبهذه المناسبة يسر أسرة صحيفة (مكة الان) أن تبارك وتهنئ لسعادة الدكتور / منصور ، على منصبة الجديد متمنين له دوام التوفيق في حياته العملية ، وأن تكون عوناً له على الطاعة في خدمة دينه ومليكة ووطنه .

وثمن الدكتور ابو راس من خلال التهنئة عن شكره لكل من بارك له ، وعن اعتزازه بهذه الثقة الغالية داعياً المولى عز وجل أن يوفقه لخدمة دينه ووطنه .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/281035.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com