بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

حقيقة مقطع الجبل المسكون في الطائف

طباعة مقالة

  0 665  

حقيقة مقطع الجبل المسكون في الطائف





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

وثق شاب سعودي لحظة دخوله في تحدي مع أصدقائه لصعود احد الجبال التي يعتقد بأنها مسكونة في الطائف. وعندما صعد الشاب موثقاً كل خطواته بنقلها عبر السناب شات حتى يقدم له أصدقائه المساعدة في حال احتاج لها، وفي القمة وجد ساحر وسط الظلام في وضعية مرعبة، ما دفعه للهرب إلا أن الساحر طارده وقام برميه بالحجارة، لكنه نجح في الهرب ليجد بالأسفل سيارة الاسعاف والشرطة التي نجحت في القبض على هذا المجهول الذي يٌعتقد بانه ساحر.

واكدت مصادر خاصة بأنه لم تسجل مثل هذه الحالة لدى الجهات الامنية في ذلك اليوم ، وبعد ملاحظة احد المتابعين فقد تبين بان تسجيل صوتي في خلفية لحظة القبض على الساحر يثبت كذب القصة بالكامل، فعند حديث الامن عبر اللاسلكي يعلنون فيه القبض على الساحر فإن المتكلم مجرد شاب اضاف صوته على حديث لا سلكي حقيقي لعملية امنية حدثت قبل ثلاث سنوات.

وللتأكد من الخدعة التي استخدمها الشاب واصدقائه استمع جيداً في المقطع بالأسفل عند الدقيقة 2:14 سوف تسمع الشاب يتحدث بصوت واضح بان ليس له علاقة بجهاز اللاسلكي ويقول “تم القبض على الساحر”، بينما في الخلفية تستمع الى حديث بين شخصين على اللاسلكي عن عملية اخرى ليس لها علاقة بالساحر وسوف تستمع عند الدقيقة 2:30 على الجزء الحقيقي من التسجيل الذي استخدمه الشباب في حيلتهم والتسجيل يتحدث عن قصة مجرم مسلح تم القبض عليه داخل احد المجمعات.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/280939.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com