بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الدكتور بلجون يتلقى خطاب شكر من مدير عام تعليم منطقة مكة

طباعة مقالة

  0 287  

الدكتور بلجون يتلقى خطاب شكر من مدير عام تعليم منطقة مكة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

اشاد مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ محمد بن مهدي الحارثي بالخدمات الطبية التي تقدمها صحة منطقة مكة المكرمة ممثله في طوارئ مستشفى النور والملك عبدالعزيز .

جاء ذلك في خطاب وجهه لسعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون وصورة منه لمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ولمستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل .

حيث ذكر العناية الفائقة التي تلقاها ابنه وابنت اخته عند نقلهما الى مستشفيي النور ومستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر ، إثر اصابتهما بجروح عميقة جراء انكسار باب زجاجي عليهم في ساعة متأخرة من ليل الاثنين الموافق 1437/11/5 هـ .

وأكد الحارثي سروره بما شاهد من عناية وجهود موثقه وتفاني الطاقم الطبي في سرعة معالجة الجروح واجراء الخياطة اللازمة باتقان وجودة عالية مؤكداً فخره وسروره ان من يقوم على تقديم تلك الخدمات هم شباب من ابناء الوطن الغالي مشيداً بالتزامهم الجاد بأدبيات المهنة وتعاونهم وتكامل جهودهم مقدماً شكره لهم مباركاً جهودهم داعياً الله ان يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين في تقديم ارقى وافضل الخدمات الطبية للمواطنين والمقيمين على هذه البلاد الطاهرة .

من جهته أكد الدكتور مصطفى بلجون مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ، أن تأدية الأمانة الطبية تجاه هذا الوطن الغالي شرف وجب ان نشكر الله عليه .

واشار بلجون الى أن أبناء هذا الوطن الغالي يعول عليهم الكثير في الوصول الى اهداف الغد المنشودة لرقي الوطن وعلوه في جميع توجهاته في ظل حكومة رشيدة على راسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه .

كما قدم الدكتور بلجون بدوره الشكر والتقدير الى ادارة ومنسوبي مستشفى النور وفي مقدمتهم الدكتور محمد بافرج وكذلك الى ادارة ومنسوبي مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر وفي مقدمتهم مدير المستشفى الدكتور هاني البحيري ، مؤكدا ان ذلك لم يتأتى الا من منطلق التكاتف وروح الفريق واستشعار المسئولية والحرص والمثابرة التي نلمسها دوما في المتابعة الحثيثة من معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة وقيادات الوزارة نحو اداء خدمة متميزة تحقق الهدف بعون الله تعالى .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/280884.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com