بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الراجحي : لابد أن تبادر الجهات المعنية بالرياضة والسياحية في إقامة البطولات الرياضية في المصايف

طباعة مقالة

  0 514  

مستغربا تنظيم بطولة السوبر ببريطانيا

الراجحي : لابد أن تبادر الجهات المعنية بالرياضة والسياحية في إقامة البطولات الرياضية في المصايف





مكة الآن - حمد الجمهور:

استغرب رجل الأعمال بدر بن محمد الراجحي من تنظيم مباراة السوبر خارج الوطن في ظل الأجواء الباردة والمناسبة لإقامتها في احد المصايف بالمملكة وفي ظل توافر كل مقومات نجاحها بالمصايف كالطائف وأبها .
وطالب الراجحي أن تبادر الجهات المعنية بالرياضة و السياحية في بحث إقامة مثل هذه البطولات داخليا مشيرا الى انه ينبغي تنظيم بطولات السوبر العالمية في هذه المدن السياحية في بلادنا لدعمها سياحياً في ظل توفر الامكانيات والملاعب المهيئة .
وتساءل الراجحي عن السر في عدم إقامة بطولة السوبر ـ التي اختتمت مساء أمس في لندن ـ في مصايف المملكة في ابها أو الطائف دعما للسياحة الداخلية في ظل توافر الإمكانيات المتاحة للرياضيين من الملاعب والأجواء المناسبة .
وقال في تغريدة له على التويتر دول الخليج تستضيف كؤوس سوبر عالمية وتُلعب شتاءً بسبب حرارة الأجواء و في مصايف المملكة تشهد الأجواء برودة وأمطارا واعتدلا في الطقس يتناسب مع هذه البطولات الرياضية وستشهد إقبالا منقطع النظير من المصطافين والمشجعين والأجواء تناسب وإقامة مثل هذه البطولات سواء صيفا أو شتاءً.
وتمنى الراجحي أن تبادر الجهات المعنية بالرياضة والسياحية في بحث إقامة مثل هذه البطولات في داخل الوطن في ظل الأجواء المعتدلة التي تشهدها المصايف لخدمة السياحة فالرياضة أهم منتج تسويقي في المملكة ويتفاعل معه الناس وللأسف لم نجعله عامل مساعد لنجاح السياحة .

وأضاف تخيلوا لو أعلن أن كاس السوبر سيقام لـ10 سنوات في ابها والسعي معها لاستضافة كؤوس سوبر عالمية – هذا هو أكبر دعم لـ للسياحة الداخلية الوطنية .

الجدير بالذكر أن مباريات السوبر السعودي شهدت إقامة نسختين في العاصمة البريطانية لندن العام الماضي وحققها الهلال والعام الحالي وحققها الأهلي في ظل تجاهل الإعلام الانجليزي للمباراة التي شهدها ملعب فولهام بالعاصمة البريطانية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/280807.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com