بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مستشفى حراء العام ينظم ندوه بعنوان ” مستجدات سحب عينات الدم “

طباعة مقالة

  0 246  

مستشفى حراء العام ينظم ندوه بعنوان ” مستجدات سحب عينات الدم “





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

نظم مختبر مستشفى حراء العام بالعاصمة المقدسة ندوه وورشة عمل بعنوان ” مستجدات سحب عينات الدم ” وذلك يوم الأحد الموافق 04/11/1437هـ ، في القاعة الرئيسية للمستشفى ، بمشاركة استشاري ورئيس قسم أمراض الدم بمستشفى النور التخصصي الدكتور/ أحمد سنديوني و استشاري أحياء دقيقه ورئيس قسم مكافحة العدوى بمستشفى حراء العام الدكتور/ سيد بخاري.

حيث تخللت الندوة محاضرات وورشة عمل تم فيها إيضاح أفضل الطرق في سحب عينات الدم ، والجودة في إتقان كل من يتعامل في مجال سحب الدم، من خلال تهيئة المريض لإنجاح إجراء عملية سحب الدم، ومن ثم حفظه ونقله ومعالجته، وصولاً إلى تحقيق نتائج مضمونه وموثوق بها.

وهدفت الندوة إلى رفع كفاءة وقدرات العاملين في هذا المجال بما يتفق مع المعايير العالمية لجمع عينات الدم ومعرفة معايير السلامة في سحب عينات الدم، وكيفية تفادي المشكلات في أخذ الحيطة والحذر خلال وأثناء جمع ونقل هذه العينات ، الجدير بالذكر أن الندوة وورشة العمل معتمده بعدد 8 ساعات تعليم طبي من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .

من جانبه شكر مدير مستشفى حراء العام الدكتور/ وليد عبدالحليم محمد حسين فريق العمل واللجنة المنظمة سائلاً الله أن تنعكس هذه الجهود على الخدمات المقدمة للمرضى.

3a7d4b95-8bfa-4ccc-b4ad-a42e3a3d9f16

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/280553.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com