بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رسمياً.. تغيير مسمى الدوري السعودي إلى «دوري جميل»

طباعة مقالة

  0 231  

رسمياً.. تغيير مسمى الدوري السعودي إلى «دوري جميل»





مكة الآن - حزام الزهراني :-

قررت شركة عبداللطيف جميل الراعي الرسمي لدوري المحترفين السعودي بالاتفاق مع رابطة دوري المحترفين على إطلاق مسمى دوري (( جميل )) بدلا من المسمى السابق دوري عبداللطيف جميل في المواسم المقبلة لدوري المحترفين السعودي واعتماده على الشعار الرسمي للدوري.

وتأتي هذه الخطوه استجابة لرغبات الكثير من الجماهير وتماشياً مع المسمى الدارج في الشارع الرياضي حيث لاحظ الجميع تداول مسمى جميل في جميع المناسبات والأحداث من قبل النقاد والمتابعين والجماهير الرياضية.

من جهته أكد حسن جميل نائب رئيس شركة عبداللطيف جميل بأن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع التطوير المستمر لدوري جميل وتهدف الى سهولة التفاعل مع دوري جميل حيث سيعتمد المسمى والشعار في جميع الفعاليات والمخاطبات الرسمية إبتداء من هذا الموسم 2016-2017، متمنياً التوفيق لجميع الفرق المتنافسة في دوري جميل واعداً الجميع بموسم حافل بالفعاليات والبرامج التي تهدف من خلالها شركة عبداللطيف جميل الى زيادة المتعة والإثارة والتشويق لعشاق دوري جميل .

وتجدر الإشارة إلى أن دوري جميل هو دوري المحترفين لكرة القدم في السعودية، وترعاه شركة عبداللطيف جميل، ويشكل نقلة نوعية لدوري المحترفين السعودي بموجب اتفاقية وقعت بين رابطة دوري المحترفين السعودي وشركة عبداللطيف جميل لست سنوات.

ويحظى دوري جميل بشراكة تويوتا باعتبارها السيارة الرسمية للدوري، وباب رزق جميل باعتباره شريك المبادرات الاجتماعية للدوري، ويقدم تجربة تفاعلية تقرب عشاق كرة القدم إلى اللعبة الأكثر شعبية

كما يقدم دوري جميل فعاليات متنوعة داخل وخارج الملاعب لخلق تجربة ممتعة وشيقة لدى الجماهير، وهو يمنح الجماهير في مختلف مناطق المملكة الفرصة لمرافقة فرقهم المفضلة داخل الملعب، ويحفزهم على بناء معرفتهم ومهاراتهم عبر برامج تتيح لهم المشاركة في نقل أحداث المباريات والكتابة عنها في الإعلام.

ويهدف دوري جميل إلى دعم المجتمع السعودي من خلال إطلاق برامج اجتماعية هامة عبر “باب رزق جميل” تستهدف مختلف فئاته وأرجائه.

وقد تم تطوير المنصة الالكترونية لدوري جميلwww.dawryjameel.com خصيصاً للتفاعل مع عشاق كرة القدم السعودية،وتقريب المشجعين إلى لعبتهم المفضلة، وتزويدهم بالأخبار الحصرية، والتحليلات الفنية، والمعلومات الهامة والشيقة حول المباريات واللاعبين، والفرق المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بدوري جميل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/280474.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com