بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

” يويفا ” تكشف عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا

طباعة مقالة

  0 166  

” يويفا ” تكشف عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا





مكة الآن - حزام الزهراني :-

فجر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعدما كشف رسمياً اليوم الجمعة عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2016 , حيث ان القائمة النهائية ضمت ثلاثة أسماء سوف تتنافس على هذه الجائزة .

حيث شهدت القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2016 عدم تواجد ثلاثي فريق برشلونة الإسباني ( ليونيل ميسي ) و ( لويس سواريز ) بالأضافة الى ( نيمار جونيور ) , في حين لم تشهد القائمة أي لاعب من خارج الدوري الإسباني .
حيث أختار الإتحاد الاوروبي لكرة القدم ثلاثة لاعبين سوف يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في أووربا , حيث شهدت القائمة تواجد نجمي ريال مدريد ( كريستيانو رونالدو ) و ( جاريث بيل ) , بالإضافة الى نجم أتليتكو مدريد ( إنطوان جريزمان ) .
ويعتبر نجم ريال مدريد رونالدو الأوفر حظاً للتويج بالجائزة التى سوف ستم الإعلان عنها في الحفل الذي سيقام يوم 25 من آب/ اغسطس الحالي , حيث ان الدون البرتغالي إستطاع الفوز بدوري أبطال اوروبا بالإضافة الى كأس أمم أوروبا ( يورو ) .

يذكر أن ليو ميسي قد توج بها في عام 2015 , و توج كريستيانو رونالدو بها في عام 2014 , وتوج فرانك ريبيري بالجائزة في عام 2013 , وفي عام 2012 توج بها أندريس إنييستا , وفي عام 2011 توج بها نجم البرسا ليونيل ميسي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/280418.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com