بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رئيس ديوان المظالم يتفقد لجان المسابقة الوظيفية

طباعة مقالة

  0 189  

للاطلاع على سير العمل

رئيس ديوان المظالم يتفقد لجان المسابقة الوظيفية





مكة الآن - خالد العضياني :

قام معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية لمقر لجان المسابقة الوظيفية بالمحكمة الإدارية بالرياض وكان في استقباله لدى وصوله لمقر المسابقة فضيلة مساعد رئيس المحكمة الشيخ الدكتور محمد بن سعود العريفي وفضيلة رئيس فريق عمل المسابقة الوظيفية بالديوان الشيخ علي بن أحمد الاحيدب، وقام رئيس الفريق بشرح آلية سير عملية المقابلات الشخصية والاختبارات التخصصية الأخرى.

الجدير بالذكر أن معالي رئيس الديوان قد أصدر قراراً يقضي بتشكيل 32 لجنة لمقابلة المتقدمين على المسابقة الوظيفية موزعة على عدد من محاكم الديوان في المملكة والبالغ عددهم ٨ محاكم ومقر مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير مرفق القضاء الإداري .
حيث إن الديوان أعلن مسابقة وظيفية بتاريخ ١٤٣٧/٩/١هـ لعدد (٢٥٠) وظيفة بالمرتبتين السادسة والرابعة.
علماً بإن عدد مجموع من تقدم للمسابقة 50205 متسابق، تم ترشيح عدد 25820 لدخول المقابلة الشخصية والاختبارات التخصصية، تم الانتهاء من مقابلة 14270 متسابق بنسبة حضور تجاوزت 82%.
وتأتي هذه المسابقة الوظيفية بالتوازي مع خطة الديوان الاستراتيجية 2020 في دعم الديوان ومحاكمه بكوادر مؤهلة تدعم سير العمل القضائي والإداري المساند بما يتوائم من الأهداف الاستراتيجية التي أعلن عنها الديوان في وقت سابق.

unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/280238.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com