بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

التعليم تسابق الزمن و توزيع الكتب على الطلاب مبكرا

طباعة مقالة

  0 437  

وكيل التعليم للمناهج اشاد بمبادرة تبوك

التعليم تسابق الزمن و توزيع الكتب على الطلاب مبكرا





مكة الآن - عمر البلاهدي:

أشاد وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية الدكتور محمد بن عطية الحارثي، بمبادرة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك بإطلاقها البرنامج الإلكتروني “كتبي” الموجه لطلاب وطالبات المنطقة، لاستلام المقررات المدرسية قبل بداية العام الدراسي الجديد، وذلك خلال اطلاعه على مضمون المبادرة لدى لقائه صباح اليوم، بحضور مدير إدارة المقررات المدرسية بالوزارة خالد الزهراني، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد الشريف، والمساعد لتعليم البنين ماجد القعير ومديرو الإدارات، بقاعة الاجتماعات بتعليم تبوك.
ونوه وكيل الوزارة خلال الاجتماع بمبادرة تعليم تبوك المستحدثة على مستوى مناطق المملكة “كتبي”، ضمن برنامج الاستعداد لبداية العام الدراسي الجديد، وحرصاً منها على بداية جادة وناجعة من أول حصة في أول يوم دراسي، بتسليم المقررات الدراسية للطلاب والطالبات «الكتب» قبل بداية العام الدراسي 1438/1437.
وأكد الدكتور الحارثي على دعم الوزارة الكامل لهذه المبادرة، بتقديم المقترحات والخدمات التقنية والبرمجة والتطوير وتقييم مخرجاتها بما يساهم في تعميمها مستقبلا على المناطق التعليمية كافة.
وقدم مدير تقنية المعلومات بتعليم تبوك علي الخضير، شرحا عن الخدمة الجديدة التي تبدأ بالتسجيل في موقع «نظام كتبي»، وتحديد مكان استلام المقررات، إذ حددت أندية الحي والأندية الموسمية داخل مدينة تبوك وفي المحافظات «أملج، الوجه، ضبا، تيماء، البدع، وحقل»، لتكون مقرات لتسليم المقررات.
ويمكن للطالب والطالبة استلام المقررات من أي من هذه الأندية وفق مكان إقامته خلال ما تبقى من الإجازة الصيفية، ودعت الإدارة أولياء الأمور حث أبنائهم وبناتهم على سرعة التسجيل استثماراً للوقت على رابط التسجيل:
http://www.tabukedu.com/book

23 24

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/280185.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com