بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

 أيدي “ثروة”  تمسح دمعة أطفال سوريا بفعالية “لنفرح أصدقائنا”

طباعة مقالة

  0 151  

 أيدي “ثروة”  تمسح دمعة أطفال سوريا بفعالية “لنفرح أصدقائنا”





مكة الآن - شاكر الحارثي:

دمعة حزن أطفال سوريا تتحول بيد “الثروات” إلى صرخة فرح في محافظة جدة، بعد أن عزم  شباب الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بالمحافظة “ثروة” على اطلاق مبادرة “لنفرح أصدقائنا” والتي تهدف إلى اصطحاب أطفال الجالية السورية إلى المراكز الترفيهية الهادفة لبث روح السعادة بداخلهم ورسم الابتسامة على شفاههم.
وشارك ٢٠ طفلا وطفلة من الجالية السورية في فعالية “لنفرح أصدقائنا” التي نظمت أول من أمس في المدينة الترفيهية “كيدزانيا”بمركز العرب مول.
وأكد قائد محافظة جدة بالأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة المكرمة  فيصل الغامدي أن لدى المملكة العربية السعودية العديد من المبادرات والوقفات العظيمة مع الشعب السوري الشقيق، وقال:” وهنا نحن شباب الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب في مدينة جدة نود أن يكون لنا دور في الوقوف مع اخواننا السوريين بمبادرة بسيطة شبابية اسمها لنفرح أصدقائنا وهي عبارة عن  اصطحاب عدد من الاطفال السوريين إلى مركز ترفيهي هادف لبث روح السعادة والأمل ومشاركتهم الفرحة التي سلبت منهم”.
وزاد:” هدفنا من الفعالية هو  مشاركة الفرحة مع أطفال الشعب السوري الشقيق وبث الحياة والأمل في قلوبهم”.
وكانت محافظات منطقة مكة المكرمة الـ 17 قد شرعت في تنظيم ورش عمل لفرق الأمانة العامة لتنمية قطاع لشباب بإمارة المنطقة “ثروة”، استعدادا لإطلاق فعاليات خاصة في محافظات المنطقة، وتضمنت ورش العمل التعريف بأعمال “ثروة”، وإعداد فريق العمل القائم على الفعاليات وتوزيع المهام بين أفراد الفريق، ودراسة المشاكل والاحتياجات الخاصة لكل محافظة، وصناعة محتوى للفعاليات يتناسب مع احتياجاتها، ورسم خطط تنفيذية مستقبلية.
وتهدف فعاليات شباب في المحافظات إلى نشر القيم الإسلامية والشخصية في كافة محافظات المنطقة، وتولى 680 شاب وشابة تنظيم كافة الفعاليات بدء من التخطيط، مرورا بالإشراف والتنفيذ والمتابعة، لتكون جميع الفعاليات من الشباب وإلى الشباب وبفكر الشباب.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/280046.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com