بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الربيعه .. يسلم حافلتين للجنة مرضى جدة بحضور ” كركمان “

طباعة مقالة

  0 347  

الربيعه .. يسلم حافلتين للجنة مرضى جدة بحضور ” كركمان “





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

بحضور الدكتور عبدالرحمن كركمان مستشار مدير الشئون الصحية بمحافظة جدة نائبا عن رئيس لجنة اصدقاء المرضى بصحة جدة ، تسلمت اللجنة حافلتين جديدتين* مجهزتين لنقل المرضى من بنك الرياض .

وقد تم ذلك وتم ضمن حفل أقيم بهذه ، حضره عدد من أعضاء لجنة أصدقاء المرضى بصحة في مقدمتهم جدة الأستاذ طلال الناشري و الأستاذة حياة الغامدي .

قام بتسليم الحافلتين* نائب الرئيس التنفيذي المشرف العام على برامج خدمة المجتمع ببنك الرياض محمد عبدالعزيز الربيعة ، وبحضور المدير الإقليمي للبنك بالمنطقة الغربية نايف شلبي ، وعدد من مسئولي البنك .

سبق التسلين عقد اجتماع مصغر ، أكد فيه الربيعه حرص إدارته على المساهمة المحتمعية ودعم الاعمال التطوعيه ، وبين من جهته الدكتور عبد الرحمن كركمان أن هذه المساهمة سيكون لها أثرها المباشر في دعم برامج اللجنة ، مؤكدا أن توفير وسائل النقل الملائمة والآمنة تمثل إحدى الأولويات بالنسبة لعمل لجان المرضى .

واشاد كركمان بدور بنك الرياض الريادي* في خدمة المجتمع ، من خلال شراكته الداعمة للجان أصدقاء المرضى* ، مقدماً شكره وتقديره لبنك الرياض على هذه المبادرة المجتمعية المميزة .

مشيرا كركمان الى أن مبادرة بنك الرياض تعد الثانية خلال عام لصحة جدة ، مشيدا بحرص البنك فيما رعاه في تجهيز الحافلتين بتزويدهما بكافة وسائل الراحة و الأمان ووفق أعلى المواصفات التي تراعي احتياجات المرضى وتكفل تنقلهم براحة وسهولة وأمان عالي .

*في نهاية الاحتفالية تم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة .

e7fdf584-74d2-4e7f-8fbc-ae82e267c64f

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/279837.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com