بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“زواج جدة” تقدم إنجازاتها وميزانياتها أمام جمعيتها العمومية

طباعة مقالة

  0 224  

بحضور ممثلي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

“زواج جدة” تقدم إنجازاتها وميزانياتها أمام جمعيتها العمومية





مكة الآن - شاكر الحارثي:

تعقد الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواجوالتوجيه الأسري بجدة مساء غداً (الأحد) اجتماع الجمعية العمومية العادي التاسع وذلك بقاعة أماسي للاحتفالات بجدة بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية وممثلي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
يبدأ الاجتماع بكلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية الاستاذأحمد بن صالح آل سلطان، وعرض لفيلم تعريفي عن الجمعية، ثم استعراض إنجازات الجمعية للعام المنصرم، والبرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية، كما يتضمن الاجتماع عرضاً لتقرير مراجع الحسابات عن القوائم المالية لميزانية الجمعية وإقرارها، وعرض تقرير وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وسيتم خلال الحفل تكريم أعضاء مجلس الإدارة السابق.
تجدر الإشارة إلى أن الجمعية العمومية تضم في عضويتها نخبة من القضاة ورجال الأعمال إلى جانب أساتذة أكاديميون وخبراء متخصصون.
يذكر بأن الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواجوالتوجيه الأسري بجدة تُعد جمعية رائدة تعمل باحترافية وابتكار لتيسير الزواج وتأسيسالحياة الزوجية المستقرة، وتنطلق أعمالها للمساهمة في تيسير الزواج والمساهمة في تأسيسحياة زوجية مستقرة من خلال شراكات فعالة وفريق عمل متميز.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/279670.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com