بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة تشيد بجهود جمعية زمزم

طباعة مقالة

  0 266  

خلال زيارة أكدت على مواصلة ودعم الشراكة لخدمة المرضى

الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة تشيد بجهود جمعية زمزم





مكة الان - شاكر الحارثي:

أشاد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون بجهود جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية ومسيرتها، مؤكداً بأن الشؤون الصحية تسعى لأن تكون شريكاً وداعماً أساسياً لمسيرة الجمعية وكل ما من شأنه خدمة المريض.
جاء ذلك خلال زيارته لمقر جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية برفقة مسؤولي صحة منطقة مكة المكرمة، وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عدنان بن أحمد البار وعدد من مسؤولي الجمعية.
واطلع الوفد على أبرز مشاريع الجمعية وأقسامها والبرامج التي تقدمها لخدمة المرضى المحتاجين وطريقة سير عملها، إلى جانب تعريفهم بالعيادة المتنقلة وما تقدمه الجمعية لخدمة المرضى في القرى والهجر البعيدة في المنطقة، كما شاهدوا فيلماً وثائقياً عن الخدمات التي تقدمها الجمعية.
وخلال الزيارة أشاد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون بجهود الجمعية وشكر المسؤولين والعاملين في الجمعية على ما يبذلونه من جهود لخدمة المرضى.
من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عدنان بن أحمد البار شكره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون ومرافقيه على زيارتهم الكريمة لمقر الجمعية، وأثنى على ما تلقاه الجمعية من دعم وتفهم لدورها من قبل وزارة الصحة ممثلة في الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

35 36 37 38 354

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/279588.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com