بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

د.  الراجحي  :  وزارة التجارة و الطاقة مطالبة  بتأهيل  وفتح الفرص للشباب  للنهوض بصناعاتنا الوطنية

طباعة مقالة

  0 185  

 قال ان الشباب السعودي لديه القدرة على اقتحام آفاق العمل الحر والنجاح فيه

د.  الراجحي  :  وزارة التجارة و الطاقة مطالبة  بتأهيل  وفتح الفرص للشباب  للنهوض بصناعاتنا الوطنية





مكة الآن - حمد الجمهور :

أكد رجل الاعمال د. يوسف بن صالح الراجحي  أن الشباب السعودي لديه القدرة على اقتحام آفاق العمل الحر والنجاح فيه مقارنة بنجاح العمالة الوافدة التي تأتي للمملكة وتبداء من الصفر وتحقق مكاسب مالية من بعض العمل الحر والتجارة البسيطة ومن ثم التوسع وتحقيق مكاسب مالية عالية جدا .
وأضاف د.الراجحي ليس شرطا للنجاح أن يكون الشاب موظفا حكوميا حتى يحقق النجاح المترسخ في مخيلته بل  بالعكس الكثير من الناجحين والمستثمرين الكبار في مجالات العقار والصناعة والتجارة بدؤوا من الصفر بالاعتماد على النفس والعمل بجد ومثابرة حتى  وصلوا إلى أعلى درجات النجاح من الفكرة الطموحة والبناءة المدروسة من جميع جوانبها  مصحوبة بالإصرار على النجاح .
وقال الدكتور الراجحي من واقع التجربة فالشباب السعودي قادر على النجاح والتميز وهو بحاجة ماسة لإعطائه الفرصة خاصة في المجالات التجارية والعقارية والصناعية والعمل في المجال الصناعي في القطاع الخاص يحتاج الى شبابنا الطموح المؤهل للنهوض بصناعاتنا الوطنية والاعتماد على منتجنا الوطني في شتى المجالات .
وزاد الواجب من الجهات المعنية في وزارة التجارة والاستثمار ووزارة الطاقة ان تمد يد العون والمساعدة للشباب  لدعم هذا المشروع الوطني  وتوجيه الشباب نحو العمل الصناعي وتأهيلهم للقيام بهذا العمل الطموح  وحكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله بنت خططها المستقبلية على الشباب وطرح الثقة فيهم عبر فتح مجالات أوسع للعمل والاستثمار المتاح والميسر بالمملكة والذي لا يوجد ما يماثله في بلدان أخرى  .
وحث الشباب الطموح الى المبادرة في الدخول في العمل الحر والتجارة ففيها الخير الكثير فبشئ من التخطيط  ودراسة المشروع المراد ومعرفة نسب نجاحه وبشيء من الممارسة والتدرج فيه سيفتح الله مجال واسع للنجاح بعد الاعتماد على الله والمضي قدما في إتمامه والنجاح والتوفيق بيد الله سبحانه .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/279129.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com