بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالصور.. موظفون بمستشفى حكومي يطاردون “فئران” تتجول على أسرّة المرضى.. و”الصحة” تتدخل

طباعة مقالة

  0 151  

بالصور.. موظفون بمستشفى حكومي يطاردون “فئران” تتجول على أسرّة المرضى.. و”الصحة” تتدخل





مكة الآن - متابعات :

أظهرت مجموعة من الصور جرى تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي، عدداً من الموظفين بمستشفى أبو عريش العام وهم يطاردون فئران لإخراجها بعيداً عن المستشفى، فيما أكد متحدث صحة جازان اتخاذ عددٍ من الإجراءات والعقوبات حيال تلك الواقعة.

وتظهر الصور التي التُقطت قبل أيام من داخل غرف المرضى بقسم الولادة بالمستشفى، وجود بعض الفئران على أسرّة المرضى وفي فتحات السقف المعلّق، مشيرةً إلى أن عدداً من الموظفين ما إن شاهدو الفئران حتى بدأوا في مطاردتها والإمساك بها.

من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي بصحة جازان نبيل غاوي، أنه تم توجيه فريق لمتابعة أداء شركة النظافة واتخاذ الإجراءات اللازمة وفق نظام العقد، مؤكداً أنه تم الحسم من راتب مشرفة النظافة بسبب تقصيرها، واستبعاد زيارة مقاول الباطن من المستخلص الشهري لشهر يوليو الجاري، كما تم الرفع للجهات المختصة لاستبعاد المؤسسة المشغلة للنظافة بالمستشفى.

موظفون بمستشفى حكومي يطاردون "فئران" تتجول على أسرّة المرضى.. و"الصحة" تتدخلموظفون بمستشفى حكومي يطاردون "فئران" تتجول على أسرّة المرضى.. و"الصحة" تتدخلموظفون بمستشفى حكومي يطاردون "فئران" تتجول على أسرّة المرضى.. و"الصحة" تتدخلموظفون بمستشفى حكومي يطاردون "فئران" تتجول على أسرّة المرضى.. و"الصحة" تتدخل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/279117.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com