بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“نتدبره” تُطلق نسختها الرابعة من برنامج “الصفوة”

طباعة مقالة

  0 150  

“نتدبره” تُطلق نسختها الرابعة من برنامج “الصفوة”





مكة الآن - محمد العاقل:

أعلنت جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث عن إطلاق النسخة الرابعة من برنامج الصفوة الصيفي المكثف 1437هـ والذي يستهدف حفظ “7” أجزاء من القرآن الكريم، ومراجعة الحفظ للطلاب الحافظين للقرآن الكريم، مع دورات إثرائية مكثفة ومناشط اجتماعية وثقافية وذلك في مجمع النهضة التعليمي بمحافظة الطائف.
أوضح ذلك المدير العام للجمعية حسن بن أبوبكر البركاتي، مشيرًا إلى أن عدد الطلاب المنخرطين في البرنامج “60” طالبًا، يقوم على تعليمهم “8” معلمين في حين يشرف على البرنامج الذي يستمر لمدة “35” يومًا “10” مشرفين.
وعن السبب في اختيار مدينة الطائف لتنفيذ البرنامج، أبان “البركاتي” أن البرنامج ضمن البرامج الصيفية السنوية للجمعية، وجاء اختيار مدينة الطائف مقرًا له تغييرًا للبيئة الصيفية الحارة في محافظة الليث واستبدالها ببيئة مدينة الطائف المعروفة بأجوائها المعتدلة والجميلة طوال العام.
وأشاد “البركاتي” بالدور الكبير للإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف وقيادة مجمع النهضة التعليمي؛ في تهيئة البيئة المثالية الآمنة الحاضنة للطلاب خلال فترة إقامة البرنامج.
من جهته أثنى مدير الشؤون التعليمية بالجمعية حسن بن أحمد الحاتمي باهتمام مجتمع الليث بتحفيظ الأبناء كتاب الله ـ تعالى ـ ؛ مؤكدًا في الوقت نفسه أن الطلاب المختارين تم ترشيحهم وفق معايير مقننة وبعد اجتيازهم للمقابلة الشخصية الخاصة بالبرنامج.
وكشف “الحاتمي” عن أن ميزانية البرنامج فاقت الـ “200” ألف ريال؛ لتشمل مكافآت المعلمين وحوافز الطلاب والتغذية ووسائل الراحة والترفيه.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/279055.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com