بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الضويلع  يتفقد مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة بمعية بلجون

طباعة مقالة

  0 219  

الضويلع يتفقد مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة بمعية بلجون





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

قام معالي نائب وزير الصحة الاستاذ حمد الضويلع بزياره تفقدية لمجمع الملك عبدالله الطبي بجده يرافقه مدير عام الشئون الصحية بمنطقه مكة المكرمة الدكتور / مصطفي بن جميل بلجون اطلع خلالها علي اخر المستجدات وتفقد مراحل التشغيل .

كما قام خلال جولته بالمرور علي جميع الاقسام وأبدي معاليه رضاه عما وصل اليه المجمع من جاهزية عالية للتشغيل .

ثم التقي بالموظفين في لقاء مفتوح شكرهم فيه علي جهودهم التي يبذلونها في تشغيل المجمع وما حققه من إنجازات علي جميع الأصعدة .

كما وجه معاليه بدعم المجمع والتأكد من خطط التشغيل الخاصة بموسم حج هذا العام لاسيما وان مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يعد احد المجمعات الداعمة بالحج لجاهزيته من جميع النواحي ووجود مهبط لاستقبال الاسعاف الجوي من المشاعر المقدسة ومن اي منطقه تنقل مرضي اليه او الي احد مراكز التميز فيه .

الجدير بالذكر ان مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة نقل قبل ايام عمليات قسطره للقلب الي مؤتمر عالمي خاص للقلب بفرانكفورت ، وقد أبدي الحضور إعجابهم بما وصلت اليه الخدمات الطبية في وطننا الغالي ومدى الدعم الذي تحظى به الخدمات الطبية من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد حفظهم الله .

وفي الختام شكر معاليه مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور مصطفى بلجون و كذلك المدير التنفيذي للمجمع الدكتور / محمد قاروت وجميع العاملين على ما شاهده من تميز متمنيا للجميع التوفيق ومواصلة بذل الجهد والمضي في التميز في تقديم الخدمة .

ومن جهته شكر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور/ مصطفى بن جميل بلجون ، معالي نائب وزير الصحة الاستاذ حمد الضويلع، على متابعته الحثيثة وحرصه الدائم ودعمه اللامحدود لكل ما يخدم المصلحة العامة ويحقق الهدف نحو خدمة مثلى للمريض محور اهتمام وزارة الصحة ، مثمنا لمعاليه زيارته الميمونة ومقدما شكره لجميع العاملين بالمجمع وفي مقدمتهم المشرف العام الدكتور قاروت .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/279019.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com