بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“سباهي” يقوم بجولة على أقسام مستشفى الملك فيصل بمكة ويلتقي بمدير المستشفى ومساعده للخدمات الطبية

طباعة مقالة

  0 718  

“سباهي” يقوم بجولة على أقسام مستشفى الملك فيصل بمكة ويلتقي بمدير المستشفى ومساعده للخدمات الطبية





مكة الآن - حزام الزهراني :-

قام المركز السعودي لاعتماد المنشات الصحية ” سباهي ” لمتطلبات السلامة للمرضى والمنشأة “ESR” Essential Safety Requirements ، اليوم الاثنين 20 / 10 / 1437هـ بزيارة لمستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة .

واستقبل سعادة الدكتور ربيع بن عزيز الزبيدي المساعد للخدمات الطبيه الدكتور إسماعيل السيت مقيم المستشفيات في ” سباهي ”
حيث رحب بزيارته المستشفى وأكد ان ما يقوم به المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية ساهم بشكل كبير وملموس في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين وكذلك تطوير بيئة العمل والكوادر الطبية في المستشفيات .

بعد ذلك قام الدكتور اسماعيل السيت بجولة على كافة أقسام المستشفى ” العناية المركزه .العمليات ، الأقسام الداخلية ، الصيدلية ، غرف العزل ، غرف التحكم ، أنظمة إطفاء الحريق ، المولدات وغرفه الغازات الطبيه يرافقه رئيس قسم الجودة بالمستشفى الأستاذ رائد بابا .

وتعد هذه الزيارة من الزيارات الأساسية لاعتماد المستشفيات الحكومية والخاصة وذلك لضمان سلامة المرضى والموظفين على حدا سواء ، كما تهدف إلى الاطلاع على الجهود التي يبذلها المستشفى في تطبيق معايير الجودة لسلامة المرضى .

و عقد الدكتور إسماعيل السيت اجتماعا مع الأستاذ رائد بابا لمناقشة الجهود التي بذلتها أقسام المستشفى وما تحقق من أعمال مميزة خلال الفترة الماضية وبعض الملاحظات لتلافيها .

وفي نهاية الجولة رحب سعادة مدير المستشفى الدكتور عاهد بن علي عقيل بالدكتور اسماعيل السيت حيث قدم له الشكر والتقدير على زيارته للمستشفى مؤكدا ان المستشفى يسعى لتنفيذ اللوائح الخاصة بوزارة الصحة في تقديم مختلف الخدمات العـلاجيـة وكذلك تفعيل كافة المعايير الصادرة من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية مشيرا الى ان المستشفى سيتبنى كافة الملاحظات وسيستفيد منها و سيقوم بتحويلها الى نقاط قوة وايجابية .

فيما أعرب الدكتور إسماعيل السيت مقيم المستشفيات في ” سباهي ” عن شكره وتقديره لإدارة ومنسوبين المستشفى لما شاهده من ايجابيات كثيرة كما أشاد بفرق العمل والأفكار البناءة من خلال تطبيق المستشفى لمعايير سلامة المرضى والمنشأة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/279015.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com