بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بطل الراليات العالمي يزيد الراجحي يحقق المركز الثاني في رالي سيلك واي العالمي

طباعة مقالة

  0 601  

 يصل مداه لأكثر من 10 ألاف كلم ويمتد من روسيا إلى الصين

بطل الراليات العالمي يزيد الراجحي يحقق المركز الثاني في رالي سيلك واي العالمي





مكة الآن -  حمد الجمهور :

حقق بطل الراليات العالمي المتسابق السعودي يزيد بن محمد الراجحي المركز الثاني في بطولة راليات العالم الذي يعد أطول رالي في العالم ويصل مداه إلى أكثر من 10 ألاف كلم والذي امتد من روسيا إلى الصين ـ رالي سيلك واي ـ وجاءت الوصافة العالمية للبطل يزيد الراجحي في المشاركة الأولى له في هذا النوع من السباقات الطويلة .

وقال رجل الأعمال بدر الراجحي أبارك لأخي  يزيد الراجحي  تجاوز 140  متسابق عالمي من مختلف دول العالم في الراليات يمثلون اكبر مصانع السيارات بالعالم ألف مبروك للسعودية .

وقال في تغريدة له أذهل المتسابق العالمي يزيد الراجحي المنظمين والملايين من الجماهير في قدرته وتمكنه من القيادة لهذا النوع من الراليات البالغ الصعوبة لكنه تجاوز كل الصعوبات وحقق الانجاز العالمي للوطن.

الجدير بالذكر أن الشاب يزيد الراجحي مثل المملكة في كثير من المحافل الدولية في مختلف المنافسات العالمية في سباقات الراليات في قارات أمريكا وأوروبا وإفريقيا وحقق انتصارات رائعة يشار إليها بالبنان ورفع علم المملكة في هذه المحافل العالمية .

ورغم أن المتسابق السعودي المميز يعتمد على نفسه في المشاركة في هذه البطولات العالمية ويمول نفسه بنفسه  مقارنة بأقرانه من المتسابقين من دول العالم الذين يعتمدون على الدعم الحكومي فانه استطاع أن يمثل الوطن خير تمثيل في هذه المحافل العالمية

000 00

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/278883.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com