بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الجمهور يتساءل من الصاعد لدوري جميل.. “آل الشيخ”: الباطن أقرب.. والعروبة يهدد بـ”كأس”‬

طباعة مقالة

  0 172  

الجمهور يتساءل من الصاعد لدوري جميل.. “آل الشيخ”: الباطن أقرب.. والعروبة يهدد بـ”كأس”‬





مكة الآن -حزام الزهراني :-

بعد قرار الانضباط بتهبيط “المجزل” لدوري الدرجة الثانية

الجمهور يتساءل من الصاعد لدوري جميل.. “آل الشيخ”: الباطن أقرب.. والعروبة يهدد بـ”كأس”‬

طرح الشارع الرياضي تساؤلات كثيرة خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان “لجنة الانضباط” قرارها بتهبيط فريق المجزل لدوري الدرجة الثانية في قضية التلاعب بنتائج مباريات دوري الدرجة الأولى، وتمحورت التساؤلات حول الفريق الذي سيحلّ مكان “المجزل” في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، الذي لم يتبقَّ سوى ٢٠ يوماً على انطلاقته.

كما شَمِلت التساؤلات مَن سيصبح بطل دوري الدرجة الأولى؟ وهل سيتم تتويج الاتفاق باللقب كونه حل في المركز الثاني بعد المجزل؟

وطرح عدد من المغرّدين عبر “تويتر” سؤالاً هل سيتأهل “الباطن” أو “العروبة” لدوري الدرجة الأولى؛ حيث إن قرار اللجنة لم يحدد هل تم تهبيط “المجزل” بسبب نتيجة مباراته أمام الجيل؟ أم كان القرار ينصّ على شطب جميع نتائجه في دوري الأولى؟

نقلت “سبق” هذه التساؤلات إلى طلال آل الشيخ رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي قال: “الباطن لم يتأهل بشكل رسمي لدوري جميل بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بتهبيط نادي المجزل إلى دوري الدرجة الثانية”.

وأوضح “الشيخ” حول الفريق المتأهل بديلاً عن نادي المجزل بعد تداول الشارع الرياضي بسحب نتائج فريق المجزل كاملة وبذلك يتأهل “العروبة” برفقة نادي “الاتفاق” لدوري “جميل”؛ أن الاتحاد السعودي بعد انتهاء الاستئناف سيعقد اجتماعاً ويقرر الفريق المتأهل؛ ولكن في الغالب سيصعد “الباطن” لأن قرار الانضباط تهبيط وليس سحب نتائج.

“العروبة” يهدد:
من جانبه طالَبَ مريح آل مريح رئيس نادي العروبة بإنصاف ناديه، وقال عبر مداخلة هاتفية مع إذاعة “يو إف إم”: “نادي العروبة كان يحتل المركز الرابع في مسابقة دوري الدرجة الأولى وفي حال سحب نقاط من أي نادٍ من أندية المقدمة؛ فإن العروبة سيتقدم للمركز الثالث أو الثاني ومن حقه أن يتأهل مباشرة أو يخوض ملحقاً مؤهلاً لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين”.

وشدد على أنه إذا وقع على “العروبة” ظلم في هذه القضية ولم يصعد مباشرة أو يخُض ملحقاً؛ سيتوجهون إلى محكمة الكأس من أجل الإنصاف.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/278820.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com