بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

15.6 زيارة على حساب تويتر أمارة مكة في 41يوم

طباعة مقالة

  0 281  

15.6 زيارة على حساب تويتر أمارة مكة في 41يوم





مكة الآن - شاكر الحارثي :

 حقق حساب تويتر إمارة منطقة مكة المكرمة خلال الأربعين يوماً الماضية أكثر من 15.6 مليون زيارة بحسب تحليلات موقع تويتر الرسمية ، كما ارتفع عدد متابعي هذا الموقع ليلامس سقف الــ 300 ألف متابع ، وحظي بنسبة مشاهدات عالية خلال الفترة الماضية وتحديداً خلال شهر رمضان المبارك .
واوضح المتحدث الرسمي لامارة منطقة مكة سلطان الدوسري أن ” تويتر الإمارة ” تميزبسرعة بث الأخبار الموثوقة والحصرية ، كذلك التواجد الفاعل يوميا على مدار الساعة عبر باقة من المعلومات والاخبار المتنوعة التي تعكس ما يدور في المنطقة من حراك تنموي كبير.

وبين المتحدث باسم إمارة مكة أن الحساب تمكن خلال الشهر الماضي من بث اكثر من 356 خبر و180 صوره و 50 فيديو ، مضيفا تميّز أيضا ببث صور من المحافظات تبرز جوانب التنمية ، كذلك تم بث أخبار عن أبرز توجيهات سمو أمير المنطقة خلال شهر رمضان والتي ركزت على أعمال العمرة والتسهيل على قاصدي المسجد الحرام وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه رحلتهم الإيمانية، بالإضافة لأهم المنجزات والمشاريع التي يجري العمل فيها وما تم إنجازه .
ولفت الدوسري أن أبرز ما يميز الموقع سرعة تفاعله مع الأحداث على مدار الساعة , كما يتولى فريق العمل في الموقع على الرد المباشر على الشائعات، لافتا إلى أن تواجد الإمارة في مواقع التواصل الاجتماعي لم يقتصر على تويتر فقط بل أسست الإمارة قناة على اليوتيوب وموقع (الانستغرام) لبث الصور وأيضا تواجدت الإمارة بحساب على الفيس بوك، وأخيرا السناب شاب .
وختم بالقول ” يأتي هذا التوجه إيماناً من إمارة منطقة مكة المكرمة بأهمية التواصل مع أطياف المجتمع باستخدام كل أدوات التقنية الحديثة لإيصال رسائلها و أبرز المنجزات في المنطقة”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/278628.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com