بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير تعليم مكة يترأس الاجتماع الثاني للأندية الموسمية وأندية الأحياء

طباعة مقالة

  0 239  

مدير تعليم مكة يترأس الاجتماع الثاني للأندية الموسمية وأندية الأحياء





مكة الآن - شاكر الحارثي:

ترأس المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي اليوم الاثنين ١٣ / ١٠ / ١٤٣٧ هـ الاجتماع الثاني بمديري الأندية الموسمية وأندية الحي ومديري النشاط الطلابي ( بنين – بنات ).

وبدأ الاجتماع بكلمة المدير العام الذي رحب بالحضور والحاضرات مشيدا على الجهود في المرحلة الأولى وحصول أندية تعليم مكة على المركز الأول في أعداد المترددين على مستوى المملكة خلال برنامج إجازتي ،مؤكداً على أهمية تفعيل رؤية المملكة 2030 خلال برامج الأندية الموسمية وأندية الحي والأنشطة وتفعيل كافة المسارات.

وأضاف منوها إلى ضرورة العناية والاهتمام بالبرامج وتوجيهها التوجيه السليم وفق الخطة العامة بالوزارة ، وشدد على الاهتمام بالمبنى المدرسي وبناء علاقة متميزة مع قائد المدرسة وتسليم المبنى أفضل من السابق ، كما أكد على أهمية تفعيل الدور الإعلامي وتوثيق الأعمال وعدم وصرف الميزانية المقررة بالوجه الصحيح بما يخدم الطالب والطالبة ، مشيرا إلى أهمية التكامل والتواصل بين مديري الأندية وتبادل الخبرات ، والاهتمام بتوعية الطلاب والطالبات واحتوائهم فكريا لتحصينهم من المؤثرات الخارجية ، مؤكداً أن الهدف الحقيقي من وجود الأندية وأنشطتها المتنوعة هو البناء والتقويم لسلوك وفكر الناشئة بقالب ترفيهي تعليمي .

ومن جانبه أكّد المساعد للشؤون التعليمية الدكتور طلال الحربي على مضاعفة الجهود للفترة القادمة وتفعيل البوابة الالكترونية للأندية وتكثيف البرامج الوطنية ضمن فعاليات إجازتي.

وأخيراً كرّم المدير العام مشرفي ومشرفات و مدراء ومديرات الأندية معبراً عن عظيم امتنانه للجهود المباركة التي قدموها خلال هذه الفترة، حاثاً على تقديم المزيد من الجهود المثمرة.

27 28 29 30

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/278311.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com