بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين مكافحة المخدرات :  عصابات ايرانية ودول معادية للإسلام وللوطن تعمل على تهريب وترويج المخدرات لتدمير المجتمع السعودي

طباعة مقالة

  0 638  

ثلاثية السديري استنكرت ما حصل من أعمال خبيثة وخسيسة تمثلت في التفجير والقتل

أمين مكافحة المخدرات : عصابات ايرانية ودول معادية للإسلام وللوطن تعمل على تهريب وترويج المخدرات لتدمير المجتمع السعودي





مكة الآن - حمد الجمهور :

حذر أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ومساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية خبير الامم المتحدة في مجال خفض الطلب على المخدرات الأستاذ عبدالاله بن محمد الشريف من الخطر المحدق الذي يستهدف الشباب في إيقاعهم في وحل المخدرات المهلك .
وقال الشريف النسبة العليا من سكان المملكة هي فئة الشباب لذلك تعمل دول معادية للإسلام وللوطن على نشر وترويج المخدرات بين المجتمع من أجل تدميره وتخلفه وعلى رأس هذه الدول إيران التي تعمل في المخدرات مع حزبها الموالي لها حتى تدمر جيل الشباب وتدفعه الى الوقوع في ادمان المخدرات .
وأضاف الحرب على المخدرات انطلق في عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله واستمرت مكافحة المخدرات في التوسع في أعمالها لكبح هذه الآفة من التمدد نظرا لخطرها على المجتمعات فدعم قادتنا هو السبب الأول في التصدي لها وسأورد مقولة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رحمه الله حيث قال أرجو من الجميع الشركات والمؤسسات والأفراد لمحاربة الآفة ففي الحروب الوطن كله وبكافة مكوناته يقف خلف دولته حتى النصر لذلك يجب الوقوف ضد خطر المخدرات المدمر وان يكون المواطن هو رجل الأمن الأول فخطر المخدرات اخطر من الحروب فيما قال الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ان المملكة من منطلق مبادئها الاسلامية السامية ومرتكزاتها العقدية والامنية والاجتماعية تقف بكل عزيمة واقتدار ضد الجريمة بإشكالها المختلفة وتساند كل جهد عربي وإقليمي ودولي في مواجهة الظواهر الاجرامية بكل ابعادها ودوافعها وآليات تنفيذها وطرق تمويلها وفي مقدمة هذه الجرائم جريمة الارهاب وقرينتها المخدرات آفة هذا العصر والخطر الذي يهدد استقرار المجتمع الانساني .
وقال الشريف في محاضرته بعنوان حجم المخدرات في المملكة وطرق المواجهة في ثلاثية احمد بن بندر السديري بعد الحرب ضد المليشيات الثائرة على الشرعية في اليمن نشطة الجهات المخططة لتدمير الشباب فقاموا بتهريب المخدرات للمملكة من الجنوب ومن الشمال وفي المناطق البحرية بهدف تدمير شريحة عريضة من شرائح المجتمع وهم الشباب خاصة أن نسبة % 65 من سكان المملكة هم من فئة الشباب فإذا استطعت تدمير % 50 منهم فمن سيحمي الوطن فهم يريدون شباب مغيب ومريض.

وبين أسباب تعاطي المخدرات ومنها ضعف الوازع الديني فأغلب المتعاطين لا يصلي وكثير من المتعافين من الادمان تجاوزوا الخمسين سنة أول مره يدخل الحرم بحسب ما ذكره احد المتعافين كذلك رفقاء السفر للخارج والفراغ والمشاكل الأسرية والسهر خارج المنزل وتوفر المال بكثرة وانخفاض مستوى التعليم . والجهل بإضرارها من الأسباب الجوهرية للتعاطي .
من جانبها استنكرت ثلاثية الأمير احمد بن بندر السديري ما حصل من أعمال خبيثة وخسيسة تمثلت في التفجير والقتل دون مراعاة حرمة الدين وحرمة الدم ووصل شرهم إلى التفجير وقتل المسلمين في أقدس بقاع الأرض في حرم مسجد النبي عليه الصلاة والسلام .
ورفعت الثلاثية باسم عميدها وأعضائها إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة كل التأييد والوقوف بجانبها في كافة الإجراءات التي تتخذها لحماية المسلمين من خطر الإرهاب الضال داعين الله ان ينصر المملكة وحكومتها الرشيدة في قمع الإرهاب وزمرته وان يحفظ الوطن وقيادته وشعبه وان يديم الأمن والأمان ويحفظ جنود الوطن البواسل في كل ثغر من الثغور .
وقال عميد الثلاثية احمد بن بندر السديري نشكر اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات والمديرية العامة لمكافحة المخدرات على جهودها المباركة والمخلصة في خدمة الدين والوطن وحماية المجتمع من آفة المخدرات المهلكة ولاشك أن الجهود التي تقوم بها اللجنة وعلى رأسها الأستاذ عبدالاله الشريف وزملائه يبذلون كل الجهود لحماية المجتمع وتوعيته بالخطر والمدمر للمجتمعات وجهودهم بحاجة إلى تضافر جهود كل شرائح المجتمع لحماية شبابنا وثروات بلادنا من عصابات تعمل ليل نهار لتدمير الشباب وانحرافهم . وأضاف السديري ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان أيدهم الله يبذلون الغالي والنفيس في سبيل أمن وآمان الوطن ورفاهية المواطن والحفاظ على شبابنا من المجرمين الذي يريدون بالوطن وشبابه كل شر وسوء وتهلكه
وأضاف عمل إخواننا في المكافحة جهاد في سبيل الله لحماية الوطن والمجتمع .

5 6 7 8

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/277911.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com