بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

 د. الراجحي يمنح الاعلامي الجمهور وسام سفير  بجامعة الشعوب العربية                                                           

طباعة مقالة

  0 195  

 د. الراجحي يمنح الاعلامي الجمهور وسام سفير  بجامعة الشعوب العربية                                                           





مكة الآن- الرياض

كرم الشيخ الدكتور يوسف بن صالح الراجحي رجل الاعمال  ورئيس جامعة الشعوب العربية الاعلامي حمد بن فراج الجمهور الصحفي بجريدة الرياض بمنحه وسام  سفيراعلامي لجامعة الشعوب العربية في المملكة  تقديرا لجهوده الاعلامية في خدمة المجتمع  وذلك  بحضور د. عصام الشافعي رئيس امناء الجامعة .
وقد عبر الاعلامي حمد بن فراج الجمهور عن تقديره للجامعة ورئيسها الدكتور يوسف الراجحي على منحة وسام السفير الاعلامي للجامعة في خدمة المجتمع بالمملكة .
وقال الاعلامي الجمهور ان الواجب والامانة الاعلامية التي نحملها توجب علينا ان نقوم بالدور الاعلامي  المنوط بنا في خدمة الدين وخدمة  المملكة وقيادتها ومقدساتها وشعبها وامنها واستقرارها  وتوعية المجتمع بالمخاطر المحدقة وبخاصة بفئة الشباب من قبل اعداء يتربصون ويريدون ان يضل شبابنا ومجتمعنا عن الحق والصراط المستقيم وجرهم لمستنقع الفكر المنحرف المؤدي الى المروق من الاسلام عبر العمليات الارهابية وقتل المسلمين ومنها التفجيرات الارهابية التي شهدتها بلادنا حماها الله مؤخرا  .
وقال الاعلامي الجمهور بلادنا وقيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الناصر للمسلمين وقضاياهم  سارت وتسير على رعاية الاسلام والمسلمين وتطبيق الشرع المطهر وسنة النبي الأمين ستواصل مسؤلياتها في خدمة الحرمين وخدمة المسلمين  باذن الله تعالى ولن يؤثر فيها  فكر منحرف من المضي قدما لتحقيق الخير والامن والسلام في العالم العربي والاسلامي.
واضاف الجمهور سفير جامعة الشعوب العربية والدي رحمه الله غرس في نفوسنا القيم الإسلامية وحثنا على التمسك بها _ ومن سن سنة حسنة كان لها اجرها _  كما  اصل في قلوبنا محبة الوطن والاخلاص لقيادته الحكيمة بحكم عمله رحمه الله في القطاع العسكري بالحرس الوطني فهو رحمه الله من الرجال الذين خدمو دينهم ووطنهم لاكثر من 40 عاما  بكل تفان واخلاص وحمية رحمه الله واسكنه فسيح جناته  لذلك فحب الوطن وحب ولاة الامر والاخلاص لهم من القيم والاداب التي تعلمناهم من الوالد رحمه الله .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/277908.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com