بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية “نماء” الخيرية تعايد المرضى بمستشفيات جدة

طباعة مقالة

  1 178  

في بادرة إنسانية تحت شعار "عيدنا عيدكم"

جمعية “نماء” الخيرية تعايد المرضى بمستشفيات جدة





مكة الآن - شاكر الحارثى :

تحت شعار “عيدنا عيدكم” قام فريق التطوع بجمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة بزيارة أكثر من 40 مريضاً بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
والتقى المتطوعون خلال الزيارة بعدد من المرضى والأطفال برفقة ذويهم منومين في المستشفى، حيث قدموا لهم الهدايا العينية خلال تهنئتهم بعيد الفطر المبارك مما كان له أبلغ الأثر في نفوسهم.
من جانبهم عبر عدد من المرضى وذويهم عن سرورهم البالغ وغبطتهم بزيارة عدد من منسوبي جمعية نماء الخيرية لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك وتقديم الهدايا لهم مما أدخل البهجة والفرح والسرور عليهم، موضحين بأن هذه الزيارة أشعرت بمتعة العيد كمناسبة دينية سعيدة ومبهجة.
وأكد مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبدالكريم النور أن هذه الزيارة تأتي ضمن فعاليات الجمعية في عيد الفطر المبارك تحت شعار “عيدنا عيدكم” التي تبنتها الجمعية بهدف إشاعة البهجة والفرحة بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الجميع وخاصةً أولئك الذين هم بأمس الحاجة لها كالمرضى في المستشفيات.
وأضاف النور بأن الجمعية تحرص على توثيق التواصل مع المجتمع والوصول إلى افراده بأفضل الأساليب المشوقة والجذابة والأكثر فاعلية، مبيناً بأن الجمعية أدرجت العديد من الفعاليات والبرامج التي تتواصل بها مع مختلف شرائح المجتمع بهدف تعميق الروابط الاجتماعية والتكافلية مع الجميع.
من جانب آخر رسمت الجمعية البهجة على محيا أبناء 882 أسرة مستفيدة من خدماتها وذلك خلال تدشينها لمشروع “حلاوة العيد” لأول مرة عبر توزيع علبة شكولاتة وعلبة مكسرات على الأسر المستفيدة من خدماتها بهدف إدخال البهجة في نفوسهم وتحقيق معاني العيد في قلوب الأسر وأطفالهم.
يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/277613.html

1 التعليقات

  1. نوال زمزمي

    جزاهم الله خير… وجعل كل مايقومون به في موازين حسناتهم…وكل عام والجميع بخير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com