بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ديوان المظالم يقيم حفل معايدة لمنسوبيه

طباعة مقالة

  0 202  

د. اليوسف : باسم القضاة ومنسوبي الديوان ندين  الاعمال ارهابية التي استهدفت مسجد رسول الله 

ديوان المظالم يقيم حفل معايدة لمنسوبيه





مكة الآن - حمد الجمهور :

أقام ديوان المظالم ممثلاً بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام صباح امس الأثنين ، حفل المعايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك تحت رعاية  رئيس الديوان رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف وبحضور  رئيس المحكمة الإدارية العليا الشيخ إبراهيم بن سليمان الرشيد و نائب رئيس الديوان الشيخ علي بن عبد الرحمن الحماد وأصحاب الفضيلة والسعادة منسوبي الديوان من قضاة وموظفين ؛.
حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة . وقد ألقى  رئيس ديوان المظالم كلمة رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله – ، ولسمو ولي عهده الأمين وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولسمو ولي ولي العهد الأمين وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله – بهذه المناسبة المباركة مقدماً لهم خالص الدعاء على ما يقدمونه للإسلام والمسلمين , سائلاً الله أن يعيده على الجميع بالأمن والإيمان والسلامة والخير ، والنصر المبين والعز والتمكين . كما رفع لمقام خادم الحرمين الشريفين ونائبية – أدام الله توفيقهم – أجمل التهاني بنجاح موسم عمرة شهر رمضان المبارك وقال : إن القيادة الرشيدة تسهر ، والجهود تبذل ، ورجال الأمن تعمل ، راحة واهتماماً بضيوف الرحمن من معتمرين وزائرين ، بسلاسة وأمن وأمان وطمأنينة . كما أدان  رئيس ديوان المظالم باسمه ونيابة عن كافة منسوبي ديوان المظالم خلال كلمته الأعمال الإرهابيةالآثمة ، والتي جمعت ظلمات بعضها فوق بعض من سفك للدماء المحرمة ، وفي شهر حرام ، ومكان محرم ، وزمن معظم , مؤكداً أن هذا العمل الباغي لا يصدر إلا من فئة ضلت فكراً ومنهجاً وعقيدةً ضلالاً بعيداً وبلغت من الإجرام غايته ومن التعدي نهايته ، ومن الخبث أشده . ومن جهة أخرى شدد الشيخ اليوسف خلال كلمته على ضرورة تصدي أصحاب الفضيلة والسعادة منسوبي ديوان المظالم لهذا الفكر الضال والأعمال الأرهابية المجرمة وتحذير من يرعون ويعولون من وأولاد ونساء وأسر وخدم ، وكذا بيان المنهج القويم والطريق الصحيح الذي عليه سلف هذه الأمة ، وتنبيه الغافلين والتحذير من هذه الأفكار الضالة والهدامة ، وايضاح مكانة هذا الدولة المباركة وخدمتها للاسلام والمسلمين .
مذكراً  أصحاب الفضيلة بالأمانة التي حملوا إياها بالفصل في القضايا بشكل عادل ومنجز ؛ وتحمُّل المسؤولية الكبيرة في ذلك بأداء الأمانة على وجهها المطلوب وأن يعملوا الاجتهاد السائغ للوصول إلى خاتمة قضائية ذات مخرجات شرعية تحمل في طياتها فقه النوازل المعاصرة ، والمصالح المرسلة ، وأن يكون المتقاضين محل الاهتمام الأول .
وأضاف أن مجلس القضاء الإداري يضع في اعتباراته مراعاة ذلك وملاحظته باستمرار وقوفاً على سير العمل وعلى جودته من أجل تحفيز المنجز المجتهد ، وتوفير الامكانات والأدوات المساهمة في تطوير العمل وجودته بما يوافق تطلعات خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله. كما عبر الدكتور اليوسف أن مستقبل المملكة سيكون – بإذن الله – حافلاً بالخير والعطاء والتنمية وفق الخطة الاستراتيجية المدروسة التي أقرها الديوان مؤخراً لتتفق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ . وسأل الشيخ اليوسف في ختام كلمته اللهَ بأن يديم على هذا البلد وأهلها الأمن والأمان والسلامة والإسلام، والاستقرار الدائم، وأن يرد الله عن هذه البلاد كيد الكائدين وتدبير الحاسدين , وأن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/277519.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com