بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جائزة كتنة للتفوق تكرم ( ٥٨) متفوقا و متفوقة في دورتها الثالثة

طباعة مقالة

  0 191  

بينهم حفظة للقران الكريم

جائزة كتنة للتفوق تكرم ( ٥٨) متفوقا و متفوقة في دورتها الثالثة





مكة الآن - عمر البلاهدي :

كرّمت «جائزة كتنة للتفوق والإبداع العلمي» في دورتها الثالثة ( ٥٨) متفوقاً ومتفوقة في مختلف المراحل الدراسيّة، خلال الحفل الذي أقيم  مساء أمس الأول في قرى «البلاهدة»  أهالي «كتنة» بني الحارث بمحافظة ميسان.

وقال رئيس مجلس الجائزة في كلمة القاها نيابة عنه الدكتور سعود بن عبدالجبار البلاهدي، إن الجائزة جاءت هدية من أبناء قرية «كتنة» التربويين، بهدف تشجيع أبناء وبنات المنطقة ودفعهم بغية الوصول إلى أعلى المستويات في مجالات المعرفة، مقدماً تهنئته للمكرمين وأولياء أمورهم.

فيما قدم شيخ قبيلة «البلاهدة» أهالي قرى وادي «كتنة» بني الحارث عواض بن عايض البلاهدي، شكره إلى أبناء المنطقة من رجالات التربية والتعليم على تنظيم الجائزة التي ستشجع أبناء و بنات المنطقة على التفوق في دراستهم، وهنأ المكرمين ودعاهم إلى مواصلة الجهد والمحافظة على التميز والتفوق.

وأكد أمين عام الجائزة عبد المحسن بن سعد البلاهدي بأن الجائزة  منحت هذا العام لـ٥٨ متفوقاً ومتفوقة، في كافة مراحل التعليم العام و العالي و حفظة القرآن الكريم بما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠.
وأشار إلى أن الجائزة منحت وفقا للشروط والضوابط التي وضعتها هيئة الجائزة والتي تشترطها الجائزة.

يذكر أن الجائزة منحت وفقا للشروط والضوابط التي وضعتها هيئة الجائزة والتي تشترط الحصول على تقدير «امتياز» لمراحل التعليم العام على كافة مستوياته (انتظام وانتساب) وجيد جداً لمراحل التعليم العالي، كما تمنح الجائزة لمن أتم حفظ خمسة أجزاء من القران الكريم فما فوق.

بعد ذلك أعلن  أسماء المكرمين و المكرمات. ثم التقطت الصور التذكارية للمكرمين.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/277454.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com