بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وزير الدفاع المالديفي يزور معرض السلام عليك أيها النبي

طباعة مقالة

  0 181  

وصف المشروع بالنقلة الحضارية الفريدة

وزير الدفاع المالديفي يزور معرض السلام عليك أيها النبي





مكة الآن - مكة المكرمة :

ثمن وزير الدفاع والأمن الوطني المالديفي آدم شريف ما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين من خدمة للدين الإسلامي تتمثل في إظهار سماحة هذا الدين ووسطيته من خلال دعم المشاريع التعريفية به والمواكبة للتطورات التقنية الحديثة واصفا ما رأه في معرض ومتحف السلام عليك أيها النبي بالنقلة الحضارية الفريدة التي من شأنها أن توصل الرسالة السامية للعالم أجمع  .

جاء ذلك خلال زيارته لمعرض ومتحف السلام عليك أيها النبي في مكة المكرمة حيث كان في استقباله المشرف العام على المشروع الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني الذي رحب بوزير الدفاع المالديفي في مستهل اللقاء، واصطحبه في جولة تفقدا خلالها المعرض والمتحف وشاهدا مقتنياته، وقدم له شرحا مفصلا لأجنحة المعرض التي تحتوى على كل سكنة من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم وشريعته السمحة وأخلاقه النبيلة.

من جانبه عبر الوزير عن سعادته وسروره بما شاهده من لوحات ومقتنيات وتقنيات استخدمت في خدمة سيرة أفضل الخلق محمد صلى الله عليه وسلم لتوضيح مراحل بعثته وسيرته الشريفة وشريعته الغراء.

وفي ختام الجولة كرر الوزير شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وحكومته على ماتوليه من اهتمام ورعاية للشريعة الإسلامية الوسطية وخدمة للسنة النبوية الشريفة.

unnamed (1) unnamed (2)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/277444.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com