بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة تهنئ القيادة الرشيدة وتشارك مرضاها فرحة العيد

طباعة مقالة

  2 455  

مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة تهنئ القيادة الرشيدة وتشارك مرضاها فرحة العيد





مكة الآن - شاكر الحارثي:

تقدم المدير العام التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة الدكتور عبدالله بن عصام غباشي نيابة عن منسوبيها بأسمى أيات التهاني و التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهم الله – وللشعب السعودي الكريم بمناسبة عيد الفطر المبارك .سائلاً المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والامان

فيما قام مدراء الادارات التنفيذية والادارات ذات الصلة بمعايدة المرضى المنومين في أقسام المستشفى المختلفة، وتقديم التهاني والتبريكات، داعين المولى أن يجمع للمرضى مابين الشفاء والأجر وأن يديم عليهم الصحة والعافية .

وعبر المرضى عن سعادتهم بالخدمة التخصصية المتميزة التي تقدمها مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة وقدموا شكرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة على توفير هذه الخدمات الصحية .

الجدير بالذكر أنه تم فتح باب الزيارة لأسر وذوي المرضى المنومين بالمستشفى من الساعة 8 صباحاً و حتى الساعة 10 مساءً لجميع الأقسام ماعدا العناية المركزة من 1 ظهرا إلى 4 ظهرا طيلة الأيام الثلاثة الأولى.

_DSC3157 _DSC3194 _DSC3201

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/277166.html

2 التعليقات

  1. كبار الطاهر

    السلام عليكم انا ابن الوالد الذي في الصورة الاولى والمرافق له في هذا المستشفى المتميز اشكر خادم الحرمين الشريفين والقائمين على هذا الصرح واسأل المولى عزوجل ان يديم على المملكة أمنها

  2. كبار الطاهر

    الله الموفق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com