بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الألعاب الشعبية تزين احتفالات عيد مكة اليوم

طباعة مقالة

  0 348  

الألعاب الشعبية تزين احتفالات عيد مكة اليوم





مكة الآن - اسامة زيتوتي:

استقبل معالي امين العاصمه المقدسه الدكتور اسامه بن فضل البار بمقر الامانه مساء اليوم الاول من عيد الفطر المبارك جموعا من المهنئين من منسوبي الامانه واهالي واعيان مكه المكرمه ، وتبادل الجميع التهنئة بالعيد المبارك ، كما تم تقديم العديد من عروض الالعاب الشعبية الشيقه وعروض التصوير الفوري وهدايا للأطفال .

هذا وستواصل أمانة العاصمة المقدسة تقديم عروض إحتفالات عيد الفطر المبارك مساء اليوم الخميس الثاني من شهر شوال ، حيث تقام العديد من العروض المتنوعة في مواقع مختلفة .

أوضح ذلك المهندس/ محمد طه فقيه مدير عام السلامه والخدمات الاجتماعيه ، وقال أن احتفالات اليوم ستقام في عدة مواقع منها فناء نادي الامانه بحي الخالدية على الطريق الدائرى الثالث ، اضافة الى الحفل الذي سيقام بالساحة المجاورة لسوق الحجاز وبالتنسيق مع رئيس بلدية العتيبية وإدارة سوق الحجاز .

وستتضمن الاحتفالات العديد من العروض المسرحية للاطفال ومسابقات للكبار والصغار وهدايا للأطفال إضافة الى العروض الفلكلورية الشعبيه والمجسات الحجازية والالعاب المختلفة ، وستبدأ الاحتفالات من بعد صلاة العشاء مباشرة وحتى بعد منتصف الليل .

هذا بالاضافة الى عروض الالعاب النارية التي ستنطلق مساء اليوم في ثلاثة مواقع هي مواقف السيارات بالزايدي وساحة سوق الحجاز وحديقة ام الكتاد بالشوقية

وأكد فقيه بأن الامانه قد جهزت جميع المواقع لاستقبال المواطنين وتم توفير جميع الوسائل الكفيله باخراج الاحتفالات بالشكل الذي يرقى الى تطلعات اهالي وسكان ام القرى ويشكل لهم متنفسا في هذه المناسبة العظيمه .

IMG-20160702-WA0110 IMG-20160705-WA0173 IMG-20160706-WA0275 IMG-20160706-WA0276 عيد (45)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/277165.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com