بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رئيس لجنة الأوقاف: التفجيرات عمل ارهابي نفذها شباب مغرر بهم ومغيبي الفكر والتفكير

طباعة مقالة

  0 159  

رفع التعازي للقيادة الحكيمة ولأسر الشهداء

رئيس لجنة الأوقاف: التفجيرات عمل ارهابي نفذها شباب مغرر بهم ومغيبي الفكر والتفكير





مكة الآن - حمد الجمهور:

استنكر رئيس لجنة الأوقاف بمجلس الغرف السعودية الشيخ بدر بن محمد الراجحي التفجيرات الاجرامية التي طالت المدينة المنورة بالقرب من مسجد رسول الله عليه الصلاة والسلام بالمدينة الآمنة وتفجيري جدة والقطيف .
وقال الراجحي في تغريدة ان القلب ليدمى لما يراه من اعمال شيطانية ينفذها شباب مغرر بهم ومغيبي الفكر والتفكير والا كيف لمسلم ان يقتل أخيه المسلم من رجال الأمن الذين يقفون على حماية ضيوف الرحمن في هذا الشهر الفضيل وفي أطهر البقاع مدينة الرسول عليه الصلاة والسلام .
وزاد ان الحوادث الإجرامية الإرهابية التي حدثت في جدة والقطيف والمدينة المنورة اعمال ارهابية تعجز الكلمات عن وصفها وعن ما تحمله من فكر ضال وخبيث لم يسلم من شره أحد نفذها قلة قليلة لا يمثلون 30 مليون سعودي قدرهم محاربة ايران ومن معها من اعداء الدين حتى انهم وصلوا في غيهم وغدرهم للتفجير في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم .
وأكد الراجحي أن الاسلام حرم الاعتداء باللفظ وباللسان والتطاول على الناس فكيف بقتل المسلمين القائمين على خدمة الامن وحماية المقدسات الاسلامية حقيقة لم نكن نظن يوماً من الأيام أن يصل اجرامهم للحرم المدني الشريف وبجوار قبر رسوله الامين صلى الله عليه وسلم .
وشدد بدرالراجحي على أهمية التوحد والاصطفاف خلف ولاة الأمر يحفظهم الله للوقوف ضد من يريد بالوطن ومقدساته السوء عبر المخططات الخارجية التي تدار من اعداء الدين والعقيدة وهدفها دمار هذا الوطن وأهله والواجب أن يقوم المجتمع بدوره فالمواطن هو رجل الأمن في حماية أمن الوطن وصد كل عابث مضيفاً أن الأسرة عليها مسؤولية كبيرة في تحذير ابنائها من خطر الفكر الضال ومتابعتهم وغرس المفاهيم الاسلامية في نفوسهم من الصغر وتحذيرهم من دعاة الظلال .
وفي ختام تصريحه رفع الراجحي التعازي والمواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده ولسمو ولي ولي العهد ولذووي الشهداء .سائلا الله عز وجل أن يحفظ الوطن وقيادته وشعبه وأمنه واستقراره من كيد الكائدين الضالين وأن يديم عليه الأمن والأمان

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/277058.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com