بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ولادة مكة تشارك مرضاها الفرحة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد

طباعة مقالة

  0 280  

صور تسودها أجواء الفه وسعادة

ولادة مكة تشارك مرضاها الفرحة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد





مكة الأن : زينة الفدح - تصوير عبد الباسط شفيع

قامت مستشفى الولادة والأطفال في أول أيام عيد الفطر المبارك بتنظيم جولة معايدة لكافة مرضى المستشفى برعاية مدير مستشفى الولادة والأطفال الدكتور/ أنس بن عبدالحميد سدايو اليوم الأربعاء الموافق ١٤٣٧/١٠/١هـ، يرافقه عدداً من منسوبي المستشفى رغبةً منهم في مشاركة المرضى المنومين بالمستشفى فرحة العيد.
حيث يعدُّ هذا العيد مناسبة هامة لتقوية أواصر المحبة وتجديد لروح الأخوة بين إدارة المستشفى وموظفيها ومرضاها المنومين -عافاهم الله-.
كما شارك في هذه المبادرة عدد من اقسام المستشفى في مقدمتها قسم العلاقات العامة والإعلام الصحي بقيادة الأستاذة/ زينة مبارك الفدح وقسم علاقات وحقوق المرضى بقيادة الأستاذ أشرف حافظ وقسم الخدمة الاجتماعية واخيرا قسم التغذية ، وذلك بتقديم الهدايا المعبرة بفرحة العيد السعيد، و تم توزيعها على جميع أطفال المستشفى وذويهم.
وفي هذا السياق .. تقدم مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة الدكتور أنس سدايو بحَمد الله على تمام صيام وقيام شهر رمضان المبارك داعيا الله سبحانه بأن يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيده على وطننا وأمتنا في أمن وأمان وعز واطمئنان، حيث قام بزيارة جميع أقسام تنويم الأطفال بما فيها من عنايات وحضانات، والمرضى المنوّمين الذين حرمتهم ظروف المرض من المشاركة مع ذويهم بهذه المناسبة السعيدة ؛ وذلك للاطمئنان عليهم ومعايدتهم وتقديم الهدايا لهم ولإدخال البهجة والسرور في نفوسهم وإشعارهم بفرحة العيد.
وقد أبدى المرضى سعادتهم بهذه الزيارة وهم يرفعون أكفهم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده وولي ولي عهده الامين -حفظهم الله- لما وفرته لهم الدولة من عناية وخدمة طبية فائقة في هذا الصرح الطبي المتميز.

وفي نهاية المعايدة تـمني سدايو الشفاء العاجل لجميع المرضى وأن يقضوا بقية أيام العيد مع ذويهم خارج المستشفى، وهم بأتم صحة وعافية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/277054.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com