بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جامعة الشعوب العربية تستنكر التفجيرات

طباعة مقالة

  0 163  

جامعة الشعوب العربية تستنكر التفجيرات





مكة الآن - حمد الجمهور:

أستنكرت جامعة الشعوب العربية ـ ومقرها مصرـ التفجيرات الأرهابية التي طالت مسجد الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وتفجير مسجد القطيف وتفجير جدة
وقالت عبر بيان لرئيس الجامعة الدكتور يوسف بن صالح الراجحي حوادث التفجير والقتل و الاعتداء التي وقعت بالمدينة المنورة وفي محافظتي جدة والقطيف تصيب ذووي البصيرة بالحيرة والاستنكار لما قام به ارهابيون منحرفون لا يخافون الله عز وجل ويعملون لصالح جهات تناصب العداء للدين وللوطن .

وقال الدكتور الراجحي هذه التفجيرات الارهابية تؤكد ان الاسلام محارب من اناس ليسوا مسلمين والا كيف يتم التفجير بالقرب من مسجد النبي عليه الصلاة والسلام وقتل المسلمين وترويع الأمنيين وقتل الصائمين من جنود الوطن في الشهر الفضيل .
وزاد هذا السلوك الاجرامي تنكره جميع الفطر السوية وهذا دليل على تزيين الشيطان لهذا العمل المنكر وهو من انتكاس الفطر فلم يراعي هؤلاء المجرمون حرمة زمان ولا مكان وذلك من تزيين الشيطان لاتباعه وهؤلاء من اتباع الشيطان
وقال الراجحي لقد افجعنا هذا الحدث الذي لا يصدر الا من محصلة انحراف كبير وبعد عن التشريع الالهي الرباني وهو سبيل واضح للمروق من الدين الإسلامي كما يمرق السهم من الرمية .
ورفع الدكتور الراجحي التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله ولحكومته الرشيدة وللشعب السعودي ولذووي الشهداء تغمدهم الله برحمته .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/276972.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com