بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية زواج جدة تُعرف زوار مهرجان “كنا كدا 3” بخدماتها

طباعة مقالة

  0 270  

ضمن حملتها #مساهتمكم_أثمرت_أجيال

جمعية زواج جدة تُعرف زوار مهرجان “كنا كدا 3” بخدماتها





مكة الآن - أيمن فارس :

شاركت الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة في جدة التاريخية “كنا كدا 3” المقام في المنطقة التاريخية والذي أقيم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لمهرجان جدة التاريخية.
وتأتي هذه المشاركة ضمن حملة #مساهتمكم_أثمرت_أجيال والتي تحتفي بزواج 73 ألف شاب وفتاة قدمت لهم المساعدات المادية والعينية فضلاً عن الخدمات التوعوية والتأهيلية.
وأوضح مدير عام جمعية الزواج بجدة الاستاذ فهد بن بنيه الحازمي بأن جمعية الزواج بجدة حرصت على المشاركة في هذا المهرجان بهدف تعريف زواره بأنشطة الجمعية وإسهاماتها منذ تأسيسها عام 1409هـ في تزويج 73 ألف شاب وفتاة، مبيناً بأنها تعتبر أول جمعية خيرية بالمملكة تعنى بمساعدة الشباب والفتيات على الزواج.
وأضاف بأن الجمعية دشنت حملة #مساهتمكم_أثمرت_أجيال بهدف إبراز أعمالها وبرامجها وفتح المجال للمساهمة في دعم أنشطتها التي تهدف لتحقيق رسالتها المتمثلة في تيسير الزواج والمساهمة في تأسيس حياة زوجية مستقرة من خلال شراكات فعالة وفريق عمل متميز، مؤكداً بأن أعمال الجمعية تنطلق من رؤية أن تكون جمعية رائدة تعمل باحتراف وابتكار لتيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة.
يذكر بأن الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة تُعد جمعية رائدة تعمل باحترافية وابتكار لتيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة، وتنطلق أعمالها للمساهمة في تيسير الزواج والمساهمة في تأسيس حياة زوجية مستقرة من خلال شراكات فعالة وفريق عمل متميز.

unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/276963.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com