بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معايدة فقراء الحرم ببطاقات “تستاهل” لتمكينهم من العلاج

طباعة مقالة

  0 203  

يمكن إهداءها عن الوالدين أو الزوجين أو الإصدقاء

معايدة فقراء الحرم ببطاقات “تستاهل” لتمكينهم من العلاج





مكة الآن - شاكر الحارثى :

تحقيقاً لشعار “كن سباقاً لعلاج المرضى الفقراء” جددت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية دعوة المحسنين للمشاركة في برنامج “تستاهل” الذي يُمكن من تقديم تبرعهم كهدية لعلاج فقراء الحرم.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن الجمعية حددت مبالغ بطاقات “تستاهل” عبر فئات مختلفة بدء من مائة ريـال إلى عشرة آلاف ريـال يمكن إهدائها للوالد أو الوالدة أو الزوج أو الزوجة أو الأصدقاء لتحقيق رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة، مبيناً بأنه يمكن الحصول على هذه البطاقات من معارض جمعية زمزم.
وأضاف الزهراني بأن الجمعية تقدم مساعداتها لعلاج المرضى الفقراء وأصحاب العوز الطبي في منطقة مكة المكرمة، مضيفاً بأن الجمعية تقدم خدماتها لهذه الفئات بشكل فوري في حين يتم إحالة المرضى الذين يحتاجون لخدمات طبية متقدمة إلى المستشفيات الخاصة على نفقة الجمعية وفق آلية متبعة بمساعدة المحسنين.
وبيّن الزهراني بأن الجمعية تسعى إلى خدمة المرضى المحتاجين ودعمهم للحصول على الخدمات العلاجية أو التشخيصية بالإضافة لتقديم الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية، مشيراً إلى أن الجمعية حققت العديد من الإنجازات منذ انطلاقتها وحتى اليوم بمساهمة الموسرين من أهل الخير.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

unnamed (4) unnamed (6)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/276716.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com