بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية “نماء” تجمع 150 مسؤول وإعلامي في حفل إفطار “النخبة”

طباعة مقالة

  0 117  

جمعية “نماء” تجمع 150 مسؤول وإعلامي في حفل إفطار “النخبة”





مكة الآن - شاكر الحارثى :

شارك أكثر من 150 من مسؤولي الدوائر الحكومية والقيادات بمنطقة مكة المكرمة إلى جانب رجل الأعمال والإعلاميين في حفل إفطار “نخبة نماء” الرمضاني والذي أقامته بفندق بارك حياة جدة، وذلك ضمن جهودها المستمرة والمتنوعة لتنمية وخدمة المجتمع وإبراز مناشطتها في العمل الخيري والإنساني.
استعرضت الجمعية خلال الحفل الذي ساده جو من المحبة والألفة أنشطتها وإنجازاتها والتي توجتها بجائزة مكة للتميز لفرعها الإجتماعي مقابل الدور الاجتماعي لها في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، فضلاً عن خطاها الجادة لتحقيق الاحتراف في العمل الخيري وفق خطة استراتيجية واضحة ومتكاملة وعبر برامج نوعية في مختلف المجالات تستهدف شرائح المجتمع وطبقاته.
وسعى الحفل إلى ربط جسور المحبة والعطاء الاجتماعي وتحقيق التأخي والتكاتف بين الجمعية ومختلف شرائح المجتمع، حيث أبدى الضيوف سعادتهم بهذا اللقاء المبارك في شهر الخير والرحمة والبركة وثنائهم على عطاء الجمعية ودورها وتحقيقها لمفهوم “الاحتراف في العمل الخيري”.
يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة تتميز بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/276710.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com