بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صحة الرياض تختتم فعالياتها التوعوية الرمضانية في المراكز التجارية تحت شعار “صوموا تصحوا”

طباعة مقالة

  0 207  

صحة الرياض تختتم فعالياتها التوعوية الرمضانية في المراكز التجارية تحت شعار “صوموا تصحوا”





مكة الان_جمعة الخياط

اختتمت الشؤون الصحية بمدينة الرياض فعالياتها التوعوية تحت شعار “صوموا تصحوا” و التي اقيمت في عدد من المراكز التجارية بالرياض طوال شهر رمضان المبارك و اشتملت الفعاليات على عدد من الاركان التوعوية و التي تضمنت فحص الضغط و السكري لزوار المراكز التجارية و مكافحه التدخين و التوعيه عن أضرار السمنة و فحص هشاشة العظام و التوعية عن الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا . أوضح بذلك لمجموعة “نادي الصحافة السعودي” مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بصحة الرياض أ. سعد القحطاني

و أضاف القحطاني أنه تم في الفعاليات أيضا تم توزيع العديد من البروشورات و المطويات التوعوية و التوجيهية و التثقيفية حول طرق الوقاية من الأمراض ، كما تم تقديم عدد من الهدايا للزوار نظير تفاعلهم و استفادتهم من مختلف البرامج التوعوية .

و أشار إلى أن فعاليات برنامج “صوموا تصحوا” شهد إقبالا كبير من زوار المراكز التجارية و التي تضمنت العديد من الباقات ًو الأنشطة التوعوية التي أستهدفت مختلف الاعمار صغارا و كبارا مشيرا ءلى أنه تمت توعية النساء الحوامل خلال شهر رمضان المبارك ، بالإضافة إلى برامج للتوعية الوقائية للمرضى و كبار السن ، لا سيما الذين يتناولون أدوية و عقاقير بصفة يومية منتظمة مثل مرضى السكري و ضغط الدم و أمراض الكلى و المسالك البولية الذين يتأثرون بالصوم..

cdbd325e-13bf-4cd1-9599-95506e2dfc9d

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/276524.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com