بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تزيين مداخل وشوارع مكة استعداداً للعيد

طباعة مقالة

  0 221  

تزيين مداخل وشوارع مكة استعداداً للعيد





مكة الآن - اسامة زيتوني:

نفذت أمانة العاصمة المقدسة عدد من أعمال الزينة الكهربائية والمجسمات الجماليه المضيئه في الشوارع والطرقات والميادين العامة بالعاصمة المقدسة وذلك استعدادا لإسقبال عيد الفطر المبارك ، وقامت بتمديد عدد من ليات الزينة المضيئة والمختلفة الألوان والأشكال على واجهات الأنفاق والجسور المعلقة والحدائق العامة والطرق الرئيسية وغيرها .
أوضح ذلك المهندس بندر بن خالد نوح مدير إدارة تشغيل وصيانة الأنارة وقال أن ذلك يأتي من خلال توجيهات معالي امين العاصمه المقدسه الدكتور اسامه بن فضل البار وبمتابعة سعادة مدير عام الطرق المهندس زهير سقاط ، حيث تقوم الأمانة بهذه الأعمال إستعداداً لعيد الفطر المبارك وجرياً على عادتها السنوية في ذلك بأجراء هذه الأعمال التي تضفي البهجة والسرور على نفوس المواطنين والزوار الكرام ، وتعكس مدى الفرح بهذه المناسبه الروحانيه الغاليه .
وقال نوح تم تركيب العديد من المجسمات المضيئة بأشكال فنية متنوعه وشبوك الاناره المضيئه على الاشجار والنخيل متغيرة الالوان ، وتزيين مداخل الحدائق العامة بالاضافه الى تركيب التيوبات المضيئة في مختلف المواقع بمكه المكرمه ، موضحاً بأن تنوع أعمال الزينة يتم من خلال فنيين متخصصين وباختيار مجموعة من الأعمال والعبارات الفريدة والتي تتناسب مع قدسية المكان والزمان إضافة لكونها ذات أشكال جمالية مميزة تحقق البهجة والسرور لقاصدي بيت الله الحرام.
وأضاف بأنه تم التركيز على بعض المواقع الرئيسيه وفي مداخل مكة المكرمة مثل جسور المشاة المعلقة وميدان زمزم والطريق الدائري الثالث وطريق الطائف وغيرها .

زينه ‫(1)‬ ‫‬ زينه ‫(2)‬ ‫‬ زينه ‫(3)‬ ‫‬ زينه ‫(4)‬ ‫‬ زينه ‫(5)‬ ‫‬ زينه ‫(6)‬ زينه ‫(7 زينه ‫(8)‬ زينه ‫(8)‬ زينه ‫(9)‬ ‫‬ زينه ‫(10)‬ ‫‬ زينه ‫(10)‬ ‫‬ زينه ‫(11)‬ ‫‬ زينه ‫(11)‬ ‫‬

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/276378.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com