بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

18 ألف تغريدة تدعم حملة أيتام رمضان

طباعة مقالة

  0 288  

18 ألف تغريدة تدعم حملة أيتام رمضان





مكة الآن - شريف أحمد:

دعمت أكثر من 18ألف تغريدة حملة (وأن تقوموا لليتامى)، التي أطلقتها جمعية الوداد الخيرية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، للترويج لأنشطتها الخيرية.

وشارك في الهاشتاق أكثر من ألفي مغرد، بينما كان معدل وصول التغريدات بحسب معيار الوصول لأكثر من 60مليون عملية وصول خلال ثلاثة أيام، وجمعت نجوم مواقع التواصل لدعم هذه الحملة كان من أبرزهم عمر حسين.

ولم يتوقف الدعم عند مشاهير الإعلام الجديد، بل شارك المغردون حملة الدعم الإلكترونية بدعوات متواصلة لجعل شهر رمضان بداية لدعم اليتامى على مدار العام، وعدم جعله لفترة محددة، وخصصوا هذه الدعوات لنجوم الإعلام التقليدي والجديد على صفحاتهم الاجتماعية لدعم اليتامى والجمعيات الخيرية.

وتهدف الحملة إلى تعريف المجتمع بالجمعية ودورها في الاهتمام بقضايا الأطفال الأيتام من فاقدي الرعاية الوالدية، بالإضافة إلى المساهمة في توعية المجتمع و نشر فكر و رؤية جمعية الوداد في أن الحل الأمثل لوضع الأطفال الأيتام من فاقدي الرعاية الوالدية هو تواجدهم و نشأتهم نشأة طبيعية لدى أسر محتضنة بغطاء شرعي هو الإرضاع. يذكر أن جمعية الوداد الخيرية تعتبر الجمعية الوحيدة المرخصة في المملكة لاحتضان الأطفال من هم دون السنتين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/276190.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com