بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مأدبة إفطار تجمع أطفال مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية المعوقين بجدة والإعلاميين بفندق هوليداي إن بوابة جدة

طباعة مقالة

  0 770  

مأدبة إفطار تجمع أطفال مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية المعوقين بجدة والإعلاميين بفندق هوليداي إن بوابة جدة





مكة الآن - مشهور العتيبي:

استضاف فندق هوليداي إن بوابة جدة عدد من أطفال مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين على مائدة الإفطار في أجواء رمضانية تغلبها الالفة والمودة.

وجمعت هذه المئدبة التي كانت تحت عنوان ” معكم الفطور أحلى” عدد من موظفي المركز وعلى رأسهم مدير المركز الدكتور زهير عبد الرحيم ميمني وأسر الأطفال والإعلاميين حيث تجاوز عدد الحضور 100 شخص.

و أكد مدير فندق هوليداي إن بوابة جدة الأستاذ” وجدي الشعار” أن خدمة المركز وغيره من المؤسسات الخيرية شيء أصيل ونابع من تعاليم ديننا الحنيف, ويتسق مع مبدا المسؤولية الاجتماعية التي تحرص مجموعة الحكير على تفعيلها ممثلة بجميع التابعة لها .

وأضاف أن مثل هذه الاتفاقية من شأنها تقوية العلاقة بين الفندق والمركز من أجل تقديم خدمات متميزة لهذه الفئة المحببة من الأطفال لتكون نافذة أمل وطاقة نور للأطفال المعوقين وأن محاولة تخفيف الألم ورسم ابتسامة صافية على وجوه هؤلاء الاطفال لهو عمل يستحق الشكر والثناء من جميع الأطراف ووجه “الشعار” باسم المجموعة وافر الشكر والتقدير لجمعيات الأطفال المعوقين بمختلف مناطق المملكة لما يقدمه العاملون فيها من جهود جبارة لدمج هذه الفئة في المجتمع وتوفير كافة سبل السعادة لهم.

وأعرب الدكتور “زهير” عن سعادته بإجتماعه مع أطفال المركز مؤكدا بأن هذا التجمع الذي أتى تحت استضافة فندق الهوليداي ان بوابة جدة يأتي من حرص المركز وإدارة الفندق على رسم البسمة على وجوه الأطفال وذويهم ومشاركتهم الإفطار في احد أيام رمضان المبارك .هذا وقد تم توزيع هدايا رمزية على الأطفال من قبل الدكتور “زهير” وإدارة الفندق وسط سعادة بالغة من الأطفال .

والجدير بالذكر أن مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين وقع عقد شراكة مؤخرا مع فندق الهوليداي إن بوابة جدة يتضمن عدة بنود منها مأدبة الإفطار للأطفال وذويهم.

كما يُذكر أن مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة قد تم افتتاحه عام 1420هـ من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز رحمه الله وتبلغ مساحة المركز 90.000 تسعون ألف متر مربع .ويقع المركز على طريق الملك وهو أحد أهم الطرق الرئيسية بمدينة جدة، ويقدم المركز الخدمات التعليمية والطبية والتأهيلية للأطفال المعوقين وذلك بإستخدام أحدث الأجهزة الطبية والوسائل التعليمية والترفيهية.
وبحمد الله وفضلة ثم بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين تنتشر مراكز الجمعية في عدد 11 إحدى عشر مدينة لتقدم هذه الخدمات المتميزة للأطفال المعوقين منذ ما يزيد عن 28 عام وقد أصبحت الجمعية منارة لطالبي العلم والتدريب لمختلف طلبة العلم من الجامعات والمعاهد.

4 5

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/276152.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com